العناوين

مدير عام المياه والصرف الصحي بعدن  يوضح حقيقة الحملة الاعلامية عليه وما نشر فيها

  عدن(عدن السبق)خاص:

استغرب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي المهندس فتحي السقاف من الحملة الاعلامية التي قامت بها بعض المواقع الاخبارية الالكترونية.

 

ونوه السقاف الى أن هذه الحملة جاءت مباشرة بعد تكليفه من محافظ محافظة عدن بإدارة شؤون المؤسسة في محاولة باطلة باتهامه بالفساد.

 

ونفى السقاف كل تلك التهم الكيدية التي طالته بدون وجه حق أو دليل مشيرا الى أن هناك قنوات رسمية و قانونية ممكن التوجه اليها في حال وجود قضايا فساد.

 

وأكد السقاف أن ما أثير حول محول الخمسة (5) ميجا الذي تم توريده للمؤسسة عبر منظمة كير كلام عاري من الصحة ويأتي ضمن المكايدات و التشويه علما بأن المحول تم فحصه من قبل مؤسسة الكهرباء قبل توريده للمؤسسة.

 

وأضاف السقاف أن مؤسسة الكهرباء تقوم في الوقت الحالي بتركيبه وصيانة منظومة الحماية له من قبل فنييها موضحا بالصور شهادة الفحص ورساله مؤسسة الكهرباء بالموافقة على التركيب.

 

وقال السقاف أنه على وسائل الاعلام بما فيها المواقع الاخبارية أن تستقي المعلومات من مصادرها الرسمية وأن تلتزم بالدقة والمصداقية والحيادية في تناول مثل هذه الموضوعات حرصا منها على ايضاح الحقيقة وعدم نشر التهم الباطلة وبدون إي دليل.

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …