العناوين

البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يرفد جبهات جبل العر بأدوية ومستلزمات طبية

(عدن السبق)خاص:

 

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الجيش الوطني والمقامة الجنوبية بجبهة جبل العر في يافع محافظة لحج بالأدوية الإسعافية والمستلزمات الطبية.

 

 

 

وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي: إن دعم الأبطال المقاومين على جبهة جبل العر بيافع يأتي نظير التضحيات التي يقدمونها في سبيل أمن واستقرار اليمن من المد الحوثي الانقلابي.

 

 

مؤكدة أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لن يتوانى في دعم كل جبهات القتال التي تحفظ لنا الأمن والأمان، مشيرةً إلى أنه قد تم رفد العديد من الجبهات بالأدوية، وخصوصاً في هذه الأيام الذي تشهد مواجهات مستمرة في جبهات القتال مثل جبهة الضالع.

 

 

من جانبه قال أحمد الوالي منسق المنظمات الدولية بمحافظة عدن ومندوب جبهة العر: إن الجبهة تشهد هذه الأيام معارك كبيرة وطاحنة بين الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية وبين المليشا الحوثية الانقلابية؛ لذا توجب علينا تجهيز العديد من العيادات الطبية الميدانية لاستقبال أبطالنا الجرحى وتقديم الرعاية الطبية الأولية لهم.

 

 

كما شكر الوالي البرنامج الوطني لإمداده بالأدوية والمستلزمات الطبية لجبل العر يافع، للحفاظ على أرواح أبطالنا الشجعان المضحين بأرواحهم وأنفسهم في سبيل أن ينعم هذا الوطن بالأمن والأمان , متمنياً النصر للأبطال والشفاء للجرحى والشهادة لمن توفاه الأجل.

عمرو قريش

ن

شاهد أيضاً

شرطة سيئون تضبط متهم بسرقة 16 دراجة نارية

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط