العناوين

مساعد الامين العام للانتقالي للاسير المرقشي: تحرركم اليوم من قيود الأسر الجائر انتصاراً لحرية كل الجنوبيين وخطوة في طريق استعادة الدولة الجنوبية

  عدن(عدن السبق)خاص:

هنأ الاستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عميد الاسرى الجنوبيين احمد العبادي المرقشي بمناسبة نيله الحرية والتحرر من قيود الأسر الجائرة وسنواتها الاحدعشر العجاف التي قضاها الاسير المرقشي خلف القضبان في سجون صنعاء ..

 

وعبر مساعد الامين العام الذي حضر مساء اليوم الامسية التي اقيمت على شرف عميد الاسرى احمد العبادي المرقشي في قاعة الفخامة لتقديم التهاني وبمعيته العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعدد من قيادات المجلس من الجمعية الوطنية عبر عن عميق مشاعر الفرح والسعادة بعودة عميد الاسرى الجنوبيين الى ارضه والى اهله وبين احبابه واصحابه ورفاقه..

 

وقال الجعدي اليوم عادت لعميد الاسرى الجنوبيين حريته، وتنفس الجميع الصعداء، لحظات السعادة وعبق الحرية، تنفسها احمد عمر المرقشي ومعه كل ابناء الجنوب..

 

واضاف الجعدي ونحن اليوم نهنئ عميد الاسرى احمد اعمر المرقشي بحريته نتمنى ان تكون هذه المناسبة فاتحة خير لحرية كل المعتقلين وعلى رأسهم القائد البطل اللواء محمود الصبيحي ورفاقه الابطال وخطوة في طريق تحقيق آمال وتطلعات ابناء الجنوب في الحرية وإستعادة دولتهم الفتية المستقلة..

شاهد أيضاً

بدعم من المحافظ لملس…انطلاق حافلات نقل الطلاب الجامعيين بعدن

انطلقت حافلات نقل الطلاب الجامعيين