العناوين

الزبيدي يفتتح معرضا للصور لاعلامية الانتقالي

  عدن(عدن السبق)خاص:

افتتح عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، اليوم الخميس، معرض الصور الذي نظمته الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وحمل عنوان ” المجلس الانتقالي الجنوبي .. إرادة شعب”.

 

وطاف الزُبيدي يرافقه الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأستاذ منصور صالح محمد، نائب رئيس الدائرة الإعلامية في أجنحة المعرض الذي اشتمل توثيقاً لأنشطة ونجاحات المجلس الانتقالي على المستويين الداخلي والخارجي، وإبراز قرب المجلس واندماجه مع كافة فئات الشعب، والفعاليات الجماهيرية التي احتشدت تلبية لدعوة قيادة المجلس ودعمه للحياة المدنية التي عرف بها الجنوب من خلال أنشطة دوائر أمانة هيئة رئاسة المجلس في المجتمع الجنوبي وإقامتها لفعاليات وأنشطة تهدف إلى خدمة المجتمع وتوعيته.

 

كما حوى المعرض على ملامح من حضور قيادات ورموز وقيادات المجلس في مواقع الشرف في جبهات القتال والدفاع عن الوطن ومواساة الجرحى ومشاركة المرابطين على جبهات القتال انتصاراتهم وجراحهم.

 

وأبدى عيدروس الزُبيدي إعجابه بمحتوى المعرض وتنوعه وتوثيقه لأهم الأحداث والمراحل التي مرّ بها المجلس منذ التأسيس وقدرته على إيصال قضية الجنوب إلى أروقة الأمم المتحدة وعواصم الدول صانعة القرارات الدولية.

 

كما أشاد بتوثيق المعرض لصور شهداء وفقداء من مناضلي الجنوب قضوا جل حياتهم في خدمة وطنهم والدفاع عن قضيته.

 

وفي كلمة دونها في سجل التشريفات، أشاد الرئيس الزُبيدي بالمعرض من حيث الفكرة والمحتوى والتنظيم.

 

بدوره أثنى فضل الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، على جهود الدائرة الإعلامية في تنظيم هذا المعرض، الذي يعد جهداً متميزا في إطار إبراز وتوثيق أنشطة المجلس ونجاحاته وإسهاماته في الحياة العامة للمجتمع.

شاهد أيضاً

الأنتقالي في شبوة يندد بأعتقال مليشياالإخوان لعشرات المواطنين

نددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، بملاحقة مليشيا الشرعية الإخوانية