العناوين

رئيس انتقالي الضالع يتسقبل قافلتان غذائيتان من أبناء ردفان ورضوم شبوة

  الضالع(عدن السبق)خاص:

أستقبل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع مساء اليوم الخميس ونائبة الاستاذ قاسم صالح ورئيس لجنة الاغاثة عبد الحميد طالب ومدراء الدوائر بالمجلس وعددا من المواطنين قافلتان غذائيتان من أبناء ردفان ورضوم شبوة.

 

واثناء الاستقبال رحب العميد عبدالله مهدي سعيد بابناء ردفان ورضوم شبوة معبراً عن اعتزازة وافتخارة بابناءردفان ورضوم شبوة وأبناء الجنوب عامة على وقوفهم إلى جانب الضالع ومساندتهم لها بالمال والرجال والسلاح.

 

وأكد العميد مهدي في كلمته الترحيبية امام أبناء ردفان ورضوم شبوة أثناء الاستقبال قائلاً: اطمئنوا ياشعب الجنوب أن الضالع تمرغ انوف مليشيات الحوثي في الارض وتلقنهم دروساً قاسية بفضل قواتنا المسلحة الجنوبية التي تصدرع اروع البطولات في جميع جبهات الضالع.

 

وقال مهدي أن الضالع عصية وكبيرة برجالها وشبابها ورجال أبناء الجنوب الذين توافدوا إلى الضالع للدفاع عن ارضهم الطاهرة ,مؤكداً أن الضالع هي مقبرة الحوثيين وكل طامع ومن يحاول أن يحلم بالعودة إلى الجنوب .

 

من جانبهم أبناء ردفان ورضوم شبوة معبرين عن ارتياحهم الكبير على الاستقبال والحفاوة شاكرين أبناء الضالع على صمودهم وتضحياتهم الجسام التي يقدمونها رخيصة في جميع الجبهات من أجل ارض الجنوب الطاهرة.

 

 

*من نجيب العلي

شاهد أيضاً

شبوة..حماية البيئة تتهم سلطات الاخوان بالتسبب بكوارث بيئىية

أصدر القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية