العناوين

“الأمناء” للأعمال الانسانية تختتم مشاريعها الخيرية الرمضانية للعام 2019م في عموم المحافظات اليمنية

  عدن(عدن السبق)خاص:

  اختتمت مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية مشاريعها الخيرية الرمضانية للعام الحالي 2019م والتي تضمنت عدداً من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة في كل عام خلال الشهر الفضيل في عدن وعددا من المحافظات اليمنية بدعم ورعاية رجل الأعمال الشيخ “أمين عبدالله الناصري” رئيس المؤسسة.

 

 

حيث نفذت المؤسسة عبر فريقها المتخصص خلال الشهر الفضيل العديد من المشاريع الخيرية التي هدفت إلى الإسهام في تخفيف معاناة الأسر والأفراد الأشد فقرا وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار التزامها بنشر وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

 

 

وقد استفاد من مشاريع مؤسسة الامناء للأعمال الانسانية “أكثر من خمسة ألف أسرة”, في العاصمة عدن وعددا من المحافظات اليمنية, وشملت المساعدات , على سلال غذائية ومعونات مالية نقدية وزعت على الاسر الأشد فقرا ، وكذلك ملابس عيدية للأطفال الايتام بمركز الامومة و الطفولة الآمنة بعدن, ومركز المعاقين .

 

 

و تسعى مؤسسة الأمناء الخيرية من خلال هذه المشاريع الى القيام بدورها في دعم الشرائح الاجتماعية الأشد فقرا وذوي الاحتياجات الخاصة في عموم المحافظات اليمنية ، وتتم هذه المشاريع الخيرية والانسانية بتمويل ذاتي من قبل المؤسسة وذلك بدعم وتمويل من رجل الأعمال الشيخ أمين عبدالله الناصري رئيس مؤسسة الأمناء .

شاهد أيضاً

التواهي..ضبط مخالفين من بائعي الخضار

نفذ قيادة اللجان المجتمعية بمديرية التواهي