العناوين

سلطنة عُمان تتكفل بمرتبات طلاب المهرة وسقطرى في الخارج وترسل قافلة طبية لحوف

  (عدن السبق)خاص:

  تكفلت سلطنة عُمان بتوفير المرتبات الشهرية لطلاب محافظتي المهرة وسقطرى المبتعثين بالخارج.

 

وتشمل المبادرة العُمانية ما يُقارب 300 طالب وطالبة من المحافظتين سعياً من الشقيقة عُمان للتخفيف من معاناة الطلبة في ظل الحرب التي تشهدها اليمن .

 

و في إطار الدعم الأخوي والإنساني الذي تقوم به السلطنة تجاه اليمن وصلت قافلة عمانية، إلى محافظة المهرة تحمل معدات طبية مقدمة من الهيئة العمانية للإعمال الخيرية.

 

وقال مصدر محلي، إن القافلة وصلت إلى مستشفى حوف الريفي تحمل سيارة إسعاف ومولد كهربائي بقوة 500 وعازلة والعديد من المعدات الطبية والادوية المجانية.

 

وأشاد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي م-حوف سميح علي الوضاحي بالمساعدات العُمانية معبراً عن تقدير قيادة المجلس المحلي بمديرية حوف وكل أبناء حوف خاصة والمهرة عامة للأشقاء في سلطنة عمان لتقديمهم هذه المساعدات.

 

وأشار المسؤول المحلي إلى أنها ستسهم في مساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم والإيفاء ببعض الاحتياجات التي تحتاجها مستشفى حوف الريفي.

 

ووجه “الوضاحي” الشكر والتقدير للسلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان، ولكافة الشعب العُماني وكذلك للهيئة العمانية للإعمال الخيرية لوقوفهم إلى جانب أهلهم في مديرية حوف الأمر الذي يعكس روح التكافل الاجتماعي وعلاقات حُسن الجوار والتعاون بين البلدين الجارين الشقيقين.

شاهد أيضاً

شبوة..مكتب الأوقاف ينظم ورشة عمل عن ظاهرة الانتحار وأسبابها وطرق علاجها

برعاية محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن ا