العناوين

مقدمة من الهلال الإماراتي.. مدير عام التواهي يُدشن توزيع السلل الغذائية لأسر شهداء المديرية

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية التواهي الاستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي” ، اليوم السبت ، توزيع السلل الغذائية لأسر شهداء المديرية، المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي في مدرسة “إبن الهيتم” للتعليم الأساسي .

 

 

وخلال التدشين ، قال “الشعيبي”، إن توزيع السلل الغذائية، يأتي استمراراً للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف معاناة أسر شهداء المديرية .

 

 

وعن الدور الإماراتي، أكد مدير عام التواهي، أن البصمات الإماراتية في محافظة عدن ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خاصةً وأنها جاءت في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها المنطقة عامة جراء الحرب الأخيرة ، مثنياً على الدعم ألا محدود الذي تنفذه دولة الأمارات العربية المتحدة بمختلف القطاعات الخدمية والإنسانية في مديرية التواهي.

 

 

من جانبه، عبر أسر الشهداء عن سعادتهم بتوزيع هذا السلل الغذائية التي اكدوا ان من شأنها التخفيف من معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة، مؤكدين بأنها جاءت في الوقت المناسب وسط معاناتهم وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية، متوجهين بالشكر لمدير عام التواهي لإشرافه المباسر وإهتمامه الكبير بالجانب الإنساني في المديرية، وكذا كل من ساهم في تذليل الصعاب حتى تصل السلة الغذائية لهم.

 

 

حضر التدشين كلاً من: رئيس لجان الأحياء في مديرية التواهي الأخ “علي النمري”، ومسؤول المنطقة “عبدالعزيز”، وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

 

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ، …