العناوين

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي أسرة الفقيد “نجدي حسن” ويوجه بصرف مليون ريال يمني لأسرته

  عدن(عدن السبق)خاص:

  عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى “نجدي حسن” ، الذي وافاه الأجل الثلاثاء وهو يؤدي مهامه النبيلة في شوارع مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن خلال أجازة عيد الفطر المبارك .

 

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها الوزير الميسري لأبناء المغفور له بإذن الله تعالى “نجدي حسن” ، ولكافة أفراد أسرته الكريمة ، موجها بصرف مليون ريال يمني لأسرة “نجدي حسن” تقدير لأدوار الفقيد الوطنية وأخلاصه وتفانيه بأداء الواجب ، مشيرا إلى أن الفقيد كان أحد أبطال المقاومة الشعبية الذين تصدوا بشجاعة وبسالة لميلشيا الحوثي المدعومة من أيران أبان غزوها لمدينة عدن في العام 2015م وجرح خلال تلك المعارك ، وعقب تحرير مدينة عدن من الانقلابيين الحوثيين عمل نجدي حسن في صندوق النظافة والتحسين حتى وافته المنية أول أيام عيد الفطر المبارك وهو يؤدي مهامه في خدمة مدينته ، ضارباً بذلك أنبل صور التفاني والإخلاص في العمل والتضحية لأجل الوطن والمواطن .

 

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته ، مترحما على روح الفقيد الطاهرة ، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله ذويه ومحبيه الصبر والسلوان …. إن لله وإن إليه راجعون.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …