الامم المتحدة تسلم مدينة عدن شفاطات لتصريف مياه الامطار

  عدن(عدن السبق)خاص:

تسلمت السبت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن منحة من معدات شفط مجاري ومياه السيول مقدمة من مكتب خدمات المشاريع التابع للأمم المتحدة UNOPS كدعم للمناطق المتضررة من السيول التي ضربت عدد من المحافظات الشرقية ومنها العاصمة المؤقتة عدن مساء أمس السبت وفجر اليوم الأحد جراء المنخفض الجوي الذي تتأثر به منطقة بحر العرب وخليج عدن خلال هذه الأيام.

 

 

وتسلمت مؤسسة مياه عدن ستة (06) معدات شفط مجاري ومياه السيول وبحضور المهندس فتحي علوي السقاف القائم بأعمال المدير العام للمؤسسة والمقدمة كدعم من مكتب خدمات المشاريع التابع للأمم المتحدة UNOPS والتي ستسهم في مساعدة المناطق المتضررة والمتأثرة من جراء السيول التي ضربت محافظة عدن مؤخرا وستسهم تلك المعدات في التخفيف من حدة الآثار الناجمة التي تأثرت بها المدينة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

وباشرت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن الاستفادة من المعدات المقدمة من الUNOPS والتي أسهمت وبشكل كبير ومنذ يوم أمس وحتى اليوم في تعزيز مستوى الأداء والأسهام في التخفيف من حدة الاضرار الناجمة جراء السيول التي ضربت المدينة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالمحافظة.

 

 

من جانبه عير المهندس السقاف القائم بأعمال المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن عن تقديره وشكره لمشروع خدمات المشاريع الUNOPS على دعمهم الكبير لمحافظة عدن خصوصا في مجال المياه والصرف الصحي موجها القائمين على تشغيل تلك المعدات بالحفاظ عليها لما فيه المصلحة العامة وخدمة المؤسسة والمواطنين.

 

 

هذا وتبذل قيادة مؤسسة مياه عدن ومنذ يوم أمس جهودا جبارة وشاركت وبفعالية بجهود عمليات الإنقاذ وفتح مجاري السيول والشفط وتمكنت خلال الساعات القليلة الماضية من إعادة فتح عدد كبير من الشوارع والمناطق التي تضررت جراء السيول التي ضربت محافظة عدن جراء المنخفض الجوي الذي تتأثر به منطقة بحر العرب وخليج عدن وأسهمت جهود المؤسسة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالمدينة.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات