“مشبح” يدعو لتكاتف الجهود لأنها معاناة المواطنين جراء هطول الأمطار في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

في إجتماعه اليوم بموظفي الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن دعا وكيل وزارة الإدارة المحلية الأستاذ /عوض مشبح على استمرار تظافر الجهود من قبل قيادات السلطات المحلية في محافظة عدن لحج ابين وحضرموت. لإنقاذ المواطنين من المعاناة التي يعيشونها جراء هطول الأمطار والتي مازالت العديد من الأحياء والازقة متظررة.وكذا متابعة غرف العمليات للمحافظات بخصوص ماقامت به السلطات المحلية من إجراءات لمعالجة الآثار الناجمة عن المنخفض الجوي.

 

 

مشيدا بتوجيهات رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي لإنقاذ العاصمة عدن وتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء د/ معين عبدالملك. ومناشدة وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الأستاذ /عبدالرقيب سيف فتح لكافة المنظمات والجهات ذات العلاقة.

 

 

ومن جانب آخر أكد مشبح على البدء بتنفيذ المهام المعدة والمطلوب إنجازها لما بعد العيد وإعداد الصورة النهائية لتقارير النزول الميداني للمحافظات التي تم النزول إليها للمرحلة الثانية (مأرب، شبوه، الجوف، المهرة) لإعداد المصفوفة النهائية وطرح الحلول للصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظات والرفع بها لرئاسة الوزراء وفقاً لتوجيهات معالي ألأخ وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح.

 

 

مشددا على الإستمرار في متابعة تحصيل الموارد وإعداد الآليات اللازمة بمتابعة بقية الجهات لضمان سلامة التوريد.

 

شاهد أيضاً

محاولة إغتيال لقيادية في الحراك الجنوبي بعدن

دان مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن العملية..