السلطة المحلية في التواهي تّدشن حملة واسعة لرفع مخلفات مياه الأمطار بالمديرية

  عدن(عدن السبق)خاص:

بإشراف مباشر من مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”، دشنت السلطة المحلية في مديرية التواهي بعدن ، اليوم الخميس ، حملة لرفع مخلفات مياه الأمطار من شوارع وأحياء المدينة .

 

 

وأنطلقت الحملة الذي حضرها وكيل أول محافظة عدن “نصر الشاذلي”، من ساحة البنك المركزي بالتواهي والشارع المجاور لحديقة فكتوريا باتجاه شرطة التواهي، ومنطقة القلوعة من شارع الرومي باتجاه النفق المؤدي إلى منطقة جولدمور بمديرية التواهي.

 

 

وشملت الحملة أعمال لرفع المخلفات كالأتربة والصخور الجبلية التي جرفتها سيول مياه الأمطار من المرتفعات إلى شوارع المديرية الرئيسية والفرعية وتراكمت كمخلفات صلبة ، في سبيل تحسين المنظر الجمالي للمدينة وكذا فتح الطريق أمام المركبات حتى تسير بشكل جيد.

 

 

وأشار مدير عام التواهي الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، في تصريح صحفي، ان هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المشتركة من قبل السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ/ احمد سالمين، و المديرية، والمجلس الانتقالي الجنوبي، ونشطاء مجتمع مدني، لرفع مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها المدينة صباح الأثنين الماضي، التي تسببت في جرف الأتربة من المرتفعات الى الشوارع العامة.

 

 

مؤكداً، إستمرار حملة النظافة خلال الأيام المقبلة حسب الخطة الموضوعة لذلك ، معبرا عن شكره وتقديره لقيادة صندوق النظافة بالمحافظة لما تقدمه من جهود متواصلة لخدمة المدينة، وتجاوبها السريع مع هذه الحملة ، وكذا موظفي صندوق النظافة التي يبذلونها في تحسين وتنظيف المدينة.

 

 

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وتقديرهم السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ عبد الحميد ناصر، للجهود التي بذلت منذ اللحظات الأولى من توقف الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة عدن مؤخراً وتسببت بجرف الأتربة والمخلفات الى الشوارع العامة والفرعية.

 

 

كما اطلع الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية ، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، أثناء زيارته التفقدية للحملة على نسبة رفع المخلفات ، اليوم ، معبرا عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في الحملة.

 

 

شارك في الحملة كلاً من: مدير عام مكتب الأشغال العامة بعدن المهندس “وليد الصراري”، وقائد شرطة السير العقيد “جمال ديان”، ومدير قسم شرطة التواهي النقيب “نبيل عامر”، ومدير شرطة القلوعة العقيد “سالم محمد سالم الجعبة”، ورئيس مكتب التخطيط “سمير وهابي”، ورئيس مكتب الشؤون الإجتماعية “عبده حاتم”، ومدير مدير مكتب الاشغال المهندس “فهمي خيالي”، ومدير مكتب صندوق النظافة بالمديرية “طة عسيري” ، ورئيس لجان الأحياء في التواهي “علي النمري”، ورئيس لجان المنطقة “عبدالعزيز”.

 

شاهد أيضاً

بن لسود يلتقي أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة