العناوين

كهرباء عدن تحذر !

  عدن(عدن السبق)خاص:

  تطلق المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، يوم الاحد المقبل، حملة موسعة لفصل التيار عن كافة المشتركين الممتنعين عن سداد الفاتورة الشهرية للشريحة المنزلية في جميع مديريات عدن .

 

وقال مصدر في المؤسسة في تصريح صحفي، ان الحملة تأتي بتوجيهات مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي،لتحصيل مديونية الكهرباء، في العاصمة عدن والتي بلغت لدى الشريحة المنزلية فقط مبلغ
25،933،532،085 موزعة على مناطق الكهرباء الثلاث .

 

ووصلت مديونية الاستهلاك المنزلي في المنطقة الاولى حتى فاتوره مايو 2019 م، مبلغ 9،142،325،873ريال، فيما بلغت مديونية المنزلي في المنطقة الثانية حتى فاتورة مايو 2019م، 8،262،250،190 ريال، كما بلغت مديونية المنطقة الثالثة لدى الشريحة المنزلي حتى فاتورة مايو2019م 8،528،955،945 ريال.

 

ودعا رئيس غرفة العمليات بكهرباء عدن هاني هادي كافة الاخوة الممتنعين عن السداد الى سرعة السداد قبل ان تنالهم اجراءات الفصل خلال الحملة التي ستطلقها كهرباء عدن لفصل التيار عن كافة الممتنعين .

 

وقال هادي ان المؤسسة على استعداد تام للتعاون مع المشتركين وكذلك الممتنعين مقابل التزامهم بعملية السداد الشهري واصلاح وضعهم .

 

ودعت المؤسسة العامة لكهرباء عدن ابناء المحافظة الى استشعار المسؤولية التي تقع على عاتقهم خصوصا في هذا التوقيت الحساس ، مؤكدا أن هناك مستحقات وحقوق للموظفين باتت المؤسسة غير قادرة على دفعها فضلا عن المرتبات الشهرية التي تشكل اكبر عبا مالي ، كما أن هناك حقوق ومستحقات والتزمات تقيد اداء الكهرباء .

 

كما دعت المؤسسة كافة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الى القيام بدورها في توعية الناس باهمية السداد لفواتير الكهرباء اولا باول للتأكيد على وجود حس مجتمعي حقيقي يدرك اهمية مساعدة المؤسسات الحكومية بعدن في تحمل الاعباء التي تواجهها .

شاهد أيضاً

افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى مصافي عدن

  افتتح صباح الأحد قسم الطوارئ بمستشفى مصا..