العناوين

مدير شرطة التواهي يُعزي في إستشهاد أثنين من أبطال المقاومة الجنوبية بالضالع

  (عدن السبق)خاص:

بعث مدير قسم التواهي بالعاصمة عدن النقيب “نبيل عامر”، برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل عبدالعزيز سيف صالح ، وهو يؤدي واجبه في ميادين البطولة والعز والشرف بمحافظة الضالع.

 

 

وأشاد النقيب “عامر”، بمناقب الشهيد وبطولاته مع زملائه من أبطال المقاومة الجنوبية وأدواره القتالية ضد الميليشيا الانقلابية.

 

 

وعبر “عامر”، في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

كما بعث مدير شرطة التواهي برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل ميثاق محمد مساعد الحالمي الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها وهو يرابط في ميادين العزة والكرامة بمحافظة الضالع.

 

 

وأشاد، بمناقب الفقيد وبطولاته وصدقه في مواجهة المليشيا الإنقلابية بكل صورها ، حتى جاد بروحه الطاهرة رخيصة في سبيل الذود عنها.

 

 

كما عبر النقيب “عامر”، عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد وأقاربه وكافة محبيه وزملائه المرابطين في ميادين الشرف، سائلاً الله العظيم أن يرحمه وكل الشهداء رحمة الأبرار وأن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشاب الفدائي عبدالملك وليد

(عدن السبق)متابعات: بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …