العناوين

افتتاح الإصدار الآلي لشرطة السير في محافظة الضالع

  الضالع(عدن السبق)خاص:

برعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس “احمد بن احمد الميسري”، ومحافظ محافظة الضالع اللواء الركن “علي مقبل صالح”، تم إفتتاح الإصدار الآلي لشرطة السير في المحافظة، ضمن الخطوات الهامة والدعم المقدم من الوزارة.

 

 

وتم إفتتاح الإصدار الآلي بحضور المحامي “كمال عبيد حسين”، وكيل المحافظة لشؤون المديريات والعميد الركن “عدلان الحتس”، مدير أمن المحافظة والعقيد الركن “صالح علي”، مدير الأحوال المدنية والعقيد الركن “صالح عبيد”، مدير شرطة السير بالضالع ، وفقا لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس “احمد بن احمد الميسري”.

 

 

وفي تصريح أدلى به اللواء الركن “علي مقبل صالح”، محافظ الضالع، قدم شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية على اهتمامه وجهوده التي يبذلها في إعادة بناء ودعم المؤسسة الأمنية بالضالع الذي يعمل جاهدا إلى إعادة المؤسسة الأمنية التي دمرت بشكل عام أبرزها شرطة السير ، جراء الحرب التي شنها الحوثيين على الضالع.

 

 

وأضاف، ان اهتمام معاليه في اعادة بناء هذه المؤسسة يأتي لما لها من أهمية في تثبيت أمن واستقرار الضالع خاصة وأن الضالع تمر في ظروف استثنائية بسبب الحرب الدائرة والمؤامرات التي يخطط لها من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا .

 

 

واكد مدير شرطة المرور بأن عملية الإصدار الآلي تأتي في مرحلة هامة داعيا كافة المواطنين للحضور الى قسم الإصدار الآلي للحصول على رخص القيادة بكل سهولة ووفقا للإجراءات القانونية اللازمة حيال الحصول عليها .

 

 

حضر التدشين عددا من قيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع وضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة بأمن المحافظة .

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

شرطة سيئون تضبط متهم بسرقة 16 دراجة نارية

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط