القائد كمال الحالمي يطلع على الجاهزية الأمنية في نقاط قطاع المنصورة بعدن

عدن (عدن السبق) خاص:

قام صباح السبت القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة بتفقد الجاهزية الأمنية لجميع النقاط التابعة للقطاع.

وحث القائد كمال الحالمي أفراد النقاط بالتحلي بالصبر أثناء العمل، والإطلالة على المواطنين بوجه مبتسم، موجهاً إياهم بالالتزام في أماكن عملهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى بعد إشعار ضابط النوبة وقائد النقطة، وكذا تقديم المساعدة للمواطنين الذين يطلبون النجدة منهم.

وأشاد قائد قطاع المنصورة بالانضباط الذي تحلَّى به الجنود، مطالبًا إياهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة الوطن والمواطنين، وتذليل كافة الصعوبات للمواطنين، ليعلم المواطنون أن جنود قطاع المنصورة في خدمتهم ليلاً ونهاراً بالتعاون والتنسيق الكاملين مع القائد اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

من جانبهم عبَّر الجنود عن سرورهم لهذه الزيارة التي تحل عليهم لتعزيز روابط المحبة بين القائد كمال الحالمي وأفراده في نقاط التفتيش.

وخلال الزيارات الميدانية نقل القائد كمال الحالمي لجميع قادة وأفراد نقاط التفتيش التابعة لقطاع المنصورة تحيات القائد العام لقوات التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، شاكراً في نفس الوقت الأشقاء الإماراتيين على ما بذلوه ويقدموه من دعم لا محدود واهتمام كبير تجاه قيادة وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، ومثمناً الاهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة لتطوير العمل والارتقاء به وتحديثه سواء إدارياً أو ميدانياً.

ودعا القائد كمال الحالمي قادة وأفراد نقاط قطاع المنصورة إلى التركيز الشديد في هويات الإثبات الشخصية، والتفتيش الدقيق للسيارات العابرة من النقاط، مذكِّرًا إياهم بأنهم عين المواطن الساهرة، وأن عملهم هو من أشرف وأنبل الأعمال، فبالله ثم بهم يتحقق الأمن الذي هو الركيزة الأساسية للعيش الرغيد والحياة الهانئة.

 

 

*من علاء بدر

شاهد أيضاً

المجلس الخليجي يطالب المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لضمان أمن الملاحة البحرية

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف،..