مدير مديرية خورمكسر وحراسته يعتدون على عامل صرف الصحي لتأييده للمجلس الانتقالي .. وزملائه يضربون عن العمل ويطالبون بإقالة الجعدني

  عدن(عدن السبق)خاص:

  وجه مدير عام مديرية خورمكسر في عدن ناصر الجعدني، حراسته بالاعتداء وضرب أحد عمال مكتب الصرف الصحي، نتجية تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وقال شهود عيان لصحيفة (عدن السبق)،: أن مدير عام مديرية خورمكسر، أمر حراسته بالقبض على العامل في مكتب الصرف الصحي محمد الرباش ، على خلفية قيامه بلصق شعارا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

واضافوا أن الجعدني قد استخدم الفاظا جارحه بحق الرباش الذي كان يعمل ضمن فريق الصرف الصحي ويبذل جهودا كبيرة لانتشال المديرية من وضعها المزري الذي خلفته أضرار سيول الامطار.

 

 

ولفتوا، ان مدير عام خورمكسر الجعدني، حاول حجز عامل الصرف الصحي، إلا أن زملائه والمواطنين أفشلوا ذلك، بل طالبوه بالاعتذار الرسمي.

 

 

مواطنون في مديرية خورمكسر استنكروا ما ارتكبه مدير مديريتهم، واعتبرا ذلك ( تصرف غير مسؤول) -حد وصفهم-، متابعين بأن تحرك المجلس الانتقالي الجنوبي ونجاحه في مواجهة الأزمة التي خلفتها سيول الأمطار الأخيرة الأمر الذي كشف وعرا قدرات مدير المديرية ناصر الجعدني.

 

 

هذا وقد قرر عمال مكتب الصرف الصحي بمديرية خورمكسر الإضراب عن العمل تضامنا مع زميلهم محمد الرباش، ومطالبة سلطات المحافظة بإقالة مدير المديرية من منصبه.

شاهد أيضاً

بن لسود يلتقي أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة