مؤسسة شبوة للتنمية تكرم وزير الصحة الدكتور “ناصر باعوم”

(عدن السبق) خاص:

كرمت مؤسسة شبوة للتنمية اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن معالي وزير الصحة الدكتور ناصر محسن باعوم وذلك تقديرا وعرفان لجهوده المتميزة في دعم القطاع الصحي .

وخلال عملية التكريم الذي تم بحضور رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور وعمداء و نواب كليات الطب بجامعة عدن – أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية مدير مراكز الكلى بشبوة الاستاذ ناصر مذيب مسلم – نتشرف اليوم بتكريم معالي وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم بدرع مؤسسة شبوة للتنمية وذلك تقديرا وعرفان لمواقفه الداعمة للمستشفى التخصصي لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية ومراكز غسيل الكلى بمحافظة شبوة ” .

وقال إن المستشفى التخصصي الخيري للكى والمسالك البوليه هو المستشفى الوحيد المتخصص على مستوى اليمن وقد تفضل معالي وزير الصحة مشكورا بتقديم الدعم اللازم للمستشفى ومراكز غسيل الكلى وهو الأمر الذي وجب علينا بمؤسسة شبوة للتنمية أن نتقدم نيابة عن أبناء شبوة بهذا التكريم المتواضع لمعالي وزير الصحة الذي يبدي استعداده لتقديم الدعم للقطاع الصحي بمحافظة شبوة التي حرمت بشكل كبير من الخدمات التنموية .

بدوره عبر وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم عن بالغ الشكر والتقدير لهذا التكريم الذي يمثل ثمرة جهود لما نسعى لتقديمه لاهلنا في شبوة وكل المحافظات اليمنية.
مؤكداً أن قيادة وزارة الصحة وبمتابعة من قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حريصة كل الحرص على إعادة تأهيل المرافق الصحية لما من شأنه خدمة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة نتيجة الحرب التي شنها الحوثين على البلاد .

داعيا بنفس الوقت المنظمات الدولية والمحلية وكل رجال الخير تقديم المساعدات الإنسانية لكل أبناء الوطن وتحديدا القطاع الصحي الذي يلامس حياة المواطنين ممن يعانون الأمراض المزمنة كالفشل الكلوي والسرطان وغيرها من الأمراض الوبائية .

*من نبيل الجنيد ،  تصوير / زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن