“المحولي” يترأس اجتماع اللجنة الفنية للمسح الميداني لمؤسسات التدريبية التابعة لوزارة التعليم

  عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت اللجنة الفنية للمسح الميداني لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني اجتماعاً برئاسة معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني نائب رئيس اللجنة العليا للمسح الميداني الأستاذ عبدربه غانم المحولي وذلك لمناقشة آلية المسح المتعلقة بعمل اللجان القائمة على  عملية المسح وإعداد التقارير والفترة الزمنية.

 

 

وناقش الاجتماع الذي عقد بديوان عام وزارة صباح اليوم الأحد الموافق ٣٠/يونيو/٢٠١٩م محاور منها كيفية تشكيل اللجان الميدانية للمسح الميداني الشامل بالمؤسسات التدريبية التابعة للوزارة وتحديد الفترة الزمنية للجان الفنية والتقرير اللجنة الميدانية والتغذية الراجعة من عدد من اللجان منها اللجنة التي قد تم النزول لها للمعهد الوطني بدار سعد بالعاصمة المحررة عدن.

 

 

واستعرضت اللجنة الفنية بمحضرها السابق وما تم الاتفاق عليه سابقا بكافة ما ورد في المحضر  خلال ترأسه برئاسة معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني د. عبدالرزاق الأشول ومعالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه غانم المحولي خلال جلسة الاجتماع السابق.

 

 

وحث الأخ معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه المحولي الأخوة في اللجنة الفنية إلى الإسراع قدر الإمكان والبدء في عملية المسح الميداني بالمؤسسات التابعة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني ووضع كافة الترتيبات وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتذليل أي صعوبات أو عراقيل قد تواجه العملية للمسح الميداني المؤسسات التدريبية التابعة للوزارة  من خلال اختيار الوقت المناسب الذي لا يتعارض مع عملية الاختبارات القادمة النهائية للعام ٢٠١٨م/٢٠١٩م واختيار الفنيين والمتخصصين التي سيوكل لهم المهمة وذلك لانجاح عملية المسح الميداني للمؤسسات التابعة للوزارة.

 

 

مشيداً خلال الاجتماع المنعقد بالجهود التي تقوم بها اللجنة الفنية للمسح خلال تواصل اجتماعاتها المستمر ووضع الآليات والبرامج الخاصة لعملية المسح الميداني.

 

 

حضر اللقاء أعضاء اللجنة الفنية المكلفة بالإعداد والترتيب لعملية المسح الميداني الشامل لكافة المؤسسات التدريبية وكليات المجتمع التابعة لوزارة التعليم الفني وعدد من المختصين الفنيين.

 

 

*من ارسلان السليماني

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة