العناوين

“بامعلم” يكشف ما سيحدث للمؤسسات الإيرادية بعد السيطرة الشعبية عليها

(عدن السبق) خاص:

كشف عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، أحمد محمد بامعلم عن ما سيحدث للمؤسسات الإيرادية بعد السيطرة الشعبية عليها .

وقال “بامعلم”، في تغريدة نشرها بحسابه في تويتر، بعد السيطرة على الأرض سيسيطر شعب الجنوب على كل المؤسسات الإيرادية التي تقوم عصابات الفساد بنهبها وطرد مسؤوليها الفاسدين .

وأضاف وستقوم النقابات وموظفي مؤسسات الدولة إلى إحكام السيطرة على مؤسساتهم وإداراتها بحماية وتأمين قوات المقاومة الجنوبية .

وأشار بانه بعد السيطرة على الأرض سيسيطر شعب الجنوب على كل المؤسسات الإيرادية التي تقوم عصابات الفساد بنهبها وطرد مسؤوليها الفاسدين وستقوم النقابات وموظفي مؤسسات الدولة إلى إحكام السيطرة على مؤسساتهم وإداراتها بحماية وتأمين قوات المقاومة الجنوبية.

وأصدر المجلس الإنتقالي الجنوبي، في الثالث من أكتوبر الجاري، بياناً تاريخياً أعلن فيه فك أي إرتباط له مع الشرعية وحكومتها الفاسدة، ودعا القوات الجنوبية إلى الإستنفار، وشعب الجنوب إلى التحرك والسيطرة على المؤسسات الإيرادية تحت حراسة وحماية القوات الجنوبية .

شاهد أيضاً

مصرع وجرح عدد من العناصر الإرهابية على يد القوات الجنوبية بوادي عومران

أفاد مصدر عملياتي في مسرح عملية ”سهام الشرق “، أن وحدات القوات الجنوبية المشاركة في العملية، إشتبكت مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي