العناوين

بتمويل من منظمة الهجرة الدولية.. صندوق نظافة أبين يتسلم (45) حاوية لجمع القمامة

  زنجبار(عدن السبق)نظير كندح:

سلمت منظمة الهجرة الدولية صباح اليوم السبت إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين ( 45 ) صندوقاً لجمع القمامات في مديريتي زنجبار وخنفر ..

 

 

وفي تصريح خاص لصحيفة “عدن السبق”، عبر مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين أ/ أسامة الموقري عن شكره وتقديره لهذا الدعم المقدم من منظمة الهجرة الدولية والمتمثل بحاويات القمامة وهذا الدعم قد سد جزء من الإحتياج في هذا الجانب خاصة مع توسع المدن والعمران الذي تشهده المحافظة إضافةً إلى الإحتياجات لسيارات نقل القمامة والفرامات وبوز الماء التي نفتقر إليها ..

 

 

مناشداً المنظمات الداعمة أن تحذوا حذوا منظمة الهجرة الدولية كما ناشد جمعية الهلال الأحمر الإماراتي إلى الإسراع لدعمها الذي وعدت به للمحافظة كباقي المحافظات والتي نالت الكثير من أشكال الدعم ..

 

 

هذا وقام مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين يرافقه مندوب منظمة الهجرة الدولية أ/ فخري دعسه بتدشين توزيع هذه الحاويات على بعض نقاط تجميع القمامة بالعاصمة زنجبار ..

 

 

مطالباً المواطنين إلى وضع قماماتهم بداخل هذه الحاويات حفاظاً على نظافة شوارع المدينة ..

 

 

الجدير ذكره أن منظمة الهجرة الدولية هي الأكثر فاعلية في دعم الأنشطة المختلفة في محافظة أبين مما جعلها محل تقدير الأوساط الإجتماعية والرسمية في المحافظة ..

 

شاهد أيضاً

القبض على قاصرين متهمين بحرق دراجة نارية عمدًا في غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على قاصرين قاما بحرق