العناوين

كهرباء عدن تواصل فك الاختناقات ورفع التجاوزات على الشبكة

  عدن(عدن السبق)خاص:

تواصل فرق صيانة خطوط شبكة التوزيع كهرباء عدن اعمالها اليومية في مجال تحسين وصيانة الشبكة الكهربائية وفك الاختناقات الحاصلة عليها اضافة الى تقديم خدمات ايصال التيار للمشتركين الجدد وتنظيم ورفع التجاوزات في عموم مساحة عملها.

 

 

واوضح نائب مدير المنطقة الاولى الاخ سالم الوليدي أن كهرباء المنطقة الاولى أولت قيادة جهودا استثنائية في استمرار اعمال التحسينات ومد روافد جديده للتخفيف على الاختناقات بالشبكه في كثير من المناطق التابعة الاولى اضافة الى اعمال اليوم في شارع الطويله بكريتر.

 

 

وقال برغم من شحة المواد إلا أن أعمال المنطقة الاولى متواصلة لتحسين واقع الشبكة الكهربائية ومكافحة الربط العشوائي وايصال التيار الكهربائي والمعالجة الفورية للاعطال والعطوبات التي تتعرض لها الشبكة اسهاما منا في التخفيف عن معانات المواطنيين .

 

 

واكد الوليدي ان كوادر المنطقة من فنيين ومهندسين في ادارة التوزيع والإدارات الفنية المرتبطة بها تمكنت من استبدال خطوط وكابلات معطوبة ونصب اعمدة جديدة لحل الاختناقات.

 

 

وقال : عشمنا كبير في قيادة الوزارة والمؤسسة في التحرك العاجل لتوفير المواد لغرض تنفيذ مشاريع التحسينات وتصريف الطاقة وكذلك انشاء,محطات فرعية جديدة ورفد قسم الطوارئ بمواد الشبكة من فيوزات ضغط عالي ومنافع وأسلاك توين ونوكيا.

 

 

ودعا الوليدي الى الإسراع بتوفير المواد لاستخدامها في أعمال وخطط تخفيف الأحمال وفك الاختناقات وتقليل الفاقد وتحسين واقع الشبكة الكهربائية في عموم المديريات التابعه للمنطقة.

 

 

وقال الوليدي : لدينا دراسات وخطط لادخال عدد من المحطات الثانوية الى الخدمة ، لغرض فك الأختناقات الحاصلة بشبكة كهرباء كريتر التواهي المعلا خورمكسر.

 

 

وتابع القول : ان دخول تلك المحطات الى العمل ستؤثر بشكل ايجابي كبير في تخفيف الآحمال الحاصلة على الشبكات وتحسين التيار الكهربائي لفصل الصيف الحالي في عدن.

شاهد أيضاً

مدير عام مستشفى الصداقة تواصل زيارتها العيدية لأقسام المستشفى

واصلت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام – العاصمة