الوزير “باعوم” يترأس اجتماع الهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية

(عدن السبق) خاص:

عقد صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن الاجتماع الاول للهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية برئاسة أ.د/ ناصرمحسن باعوم وزير الصحة العامة والسكان رئيس مجلس ادارة الهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية. وذلك بعد صدور قرارمجلس الوزراء رقم (٧٠) لسنة ٢٠١٨م بشأن نقل المركز الرئيسي الى العاصمة المؤقتة عدن.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الدكتور / عبدالقادراحمدالباكري المديرالعام التنفيذي للهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية .ان الاجتماع الاول ناقش عملية تنفيذ قرارمجلس الوزراءواستكمال كافة الترتيبات المتعلقة بتنفيذه والتواصل مع الجهات ذات العلاقة ( الجمارك ،الضرائب والتجارة والتموين) وكذا شركات ومؤسسات صناعة الادوية وابلاغها باهمية التزامها في التعامل المباشر مع المركز الرئيسي للهيئة في العاصمة عدن.

كما ناقش الاجتماع خطة الهيئة للفترة المتبقية من العام الجاري ٢٠١٨م .بمافي ذلك خطة التدريب والتأهيل والاعلام والتفتيش والرقابة على مؤسسات وشركات ومحلات بيع الجملة للادوية والمستلزمات الطبية والابحاث والدراسات ، وتعزيز العلاقة مع كليات الصيدلة في الجامعات اليمنية .كما اقر الاجتماع الزام كافة فروع الهيئة في عموم المحافظات بالتعامل المباشر مع المركز الرئيسي للهيئة في العاصمة عدن .

#كتب عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

اليافعي: عدن تعيش خذلان مستمر منذُ 8 سنوات وجرعات الأمل تتلاشئ دون إيجابية

‏اعتبر الصحفي المحلل السياسي "ياسر اليافعي"، ان ما تشهده العاصمة عدن..