حصري.. إقالة مسؤول حكومي بارز من منصبه عقب كلمة حذر فيها من مخطط يستهدف الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي “تفاصيل”

  عدن(عدن السبق)خاص:

  كشف مصدر يعمل في مكتب رئاسة الجمهورية، عن صدور توجيهات بإقالة مسؤول حكومي بارز، بضغط من مدير مكتب الرئاسة عبد الله العليمي.

 

 

وقال المصدر لصحيفة (عدن السبق)،: ان توجيهات رئاسية غير معلنة اصدرها رئيس الجمهورية قضت بإقالة وكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة والتلفزيون الأستاذ ايمن محمد ناصر، وذلك استجابة لضغوطات كبيرة كان مدير مكتب الرئاسة القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح العليمي، قد مارسها على رئيس الجمهورية.

 

 

وأوضح المصدر ان الضغط على رئيس الجمهورية بإقالة وكيل وزارة الإعلام جاء عقب كلمة كان قد القاها وكيل الوزارة في اربعينية القائد العسكري البطل اللواء سيف العفيف، التي نظمتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في 9 يوليو الماضي، بالعاصمة عدن.

 

 

وعلمت صحيفة (عدن السبق)،: انه قد تم مصادرة مستحقات وحقوق الوكيل، لأربعة أشهر، بحجة انضمامه للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وكان وكيل وزارة الاعلام لشئون الاذاعة والتلفزيون ايمن محمد ناصر، قد دعا في كلمته التي القاها في اربعينية الشهيد اللواء سكرة، الى رص الصف الجنوبي والالتفاف حول القائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وقال،: “سنضرب بيد من حديد كل من يفكر بتفجير الاوضاع في عدن، وان المخطط كبير على الجنوب من جديد ودعاة الفتن ارادوا فتح جبهة الضالع لكسر الجنوب وازعجهم تحرك المجلس الانتقالي في شبوة وحضرموت ولانهم فشلوا في كسر وحضرموت ارادوا خلق فتنة في عدن،

 

مؤكداً بأن “هناك ضعاف النفوس من ابناء جلدتنا وعليهم ان يعودوا الى جادة الصواب والعقل مالم سنضرب بيد من حديد من يفكر ان يثير اي ازمة في عدن او يعتقد ان عدن منطقة رخوة وانه سيكسر الضالع او الجنوب من خلال التلويح بتفجير الأوضاع، واننا هذه المرة سنضرب راس الافعى وليس مثل كل مرة نمسك بذيلها”.

شاهد كلمة وكيل وزارة الإعلام

شاهد أيضاً

الانتقالي الجنوبي يعلن موقفه من التصعيد العسكري في أبين .. ويحذر !

  اعلن المجلس الانتقالي الجنوبي موقفه من التص..