العناوين

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية بعد تعينهُ خلفاً لـ”النوبه”

  عدن(عدن السبق)خاص:

تسلم قائد الشرطة العسكرية العميد “انيس محمد عبدة العولي”، المعين حديثاً ، مقر قيادة الشرطة فرع عدن بحضور لجنة التسليم المكلفة من وزارة الدفاع .

 

 

وقد باشر العميد “العولي”، اول أول أيام أعماله كقائداً للشرطة العسكرية صباح اليوم الأربعاء .

 

 

وبعد التسليم، تفقد “العولي”، حال الجنود واوضاعهم المعيشية والجاهزية العسكرية والمعنويات لدئ الأفراد ليتم بعد ذلك الجلوس التعارفي مع الضباط وصف ضباط الشرطة العسكرية والتطرق عن المهام المكلفين به ، وكذا مناقشة أبرز المعوقات التي تواجهها وعن الاحتياجات الإدارية والمالية وآلية التأهيل والتدريب للافراد بالجانب المعرفي والميداني.

 

 

وفي كلمة للعميد “العولي”، للحاضرين ، قال فيها بأنه يجب أن نكون نموذج للقوات المسلحة بالتعامل الاخلاقي وقوة رادعة لمن يريد الإخلال بالانضباط العسكري وعونا وسندا للمواطن وعدم العنجهية واحترام الطريق والمارة في الشوارع الرئيسية والاستهتار بارواح الناس .

 

 

وتابع، “علينا ان نكمل ماقام به القائد الشجاع لشرطة العسكرية رحمة الله عليه “ابو محمد الحدي”، من خلال بناء وتأهيل وتدريب وإعادة هيبة القوات المسلحة ، لافتاً بأن “هذا لن يكون إلا بالتعاون الجميع خاصة افراد وصف ضباط وضباط الشرطة العسكرية وكذا تعاون المجتمع في عدن”.

 

 

كما شدد علئ الافراد بأن ينفذون التوجيهات من قاداتهم قادات الحضائر والسرايا والكتائب وشدد ، محدراً على الضباط وصف الضباط الخروج عن التمترس القبلي والمناطقي او اتخاذ قرارات تعسفية ضد افرادهم وعدم الاهتمام بهم من حيث التغذية والعلاج خاصة المرض من قوات الشرطة العسكرية.

 

 

مؤكداً بأن الشرطة العسكرية لن تكون إلا نموذجاً ذات سمعة طيبة واخلاق عسكرية وكفاءة قتالية عالية كما عُرفت.

 

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …