العناوين

إختتام الدورة التأهيلية للموظفين الاداريين في وزارة العدل

  عدن(عدن السبق)خاص:

أختتمت اليوم الخميس، فعاليات الدورة التأهيلية للموظفين الاداريين في ديوان عام وزارة العدل بالعاصمة المؤقتة عدن، والتي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل برعاية من معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب.

 

 

وهدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الموظفين الإداريين من مختلف إدارات ديوان عام وزارة العدل إلى تعريفهم بالأنظمة والقوانين الإدارية المتبعة وتوعيتهم بالنظم الإدارية في المحاكم وبالتعريف بالواجبات والحقوق الوظيفية .

 

 

وأكد الوكيل مساعد لقطاع التوثيق والمحاكم علي حداد على أهمية الأثر الإيجابي لمثل هذه الدورات.. مثمناً جهود ودعم قيادة وزارة العدل في تطوير المنظومة العدلية والقضائية من خلال كافة الجهود ومنها تنفيذ مثل هذه الدورات التأهيلية التي تخدم الموظف وتسهم في توعيته من الناحية القانونية.

 

 

من جانبها، اشادت مديرة التدريب والتأهيل في وزارة العدل بثينة وطني بالتفاعل الذي ابداه المشاركين في هذه الدورة حيث أملت بأن يكون الموظفين قد استفادوا من برامج هذه الدورة، مضيفة بأن الوزارة تحرص على تطوير برامج التأهيل والتدريب لتطوير الكادر الوظيفي في كافة المجالات الإدارية.

 

 

وفي الختام قام الوكيل علي حداد ومعه مدير عام التدريب والتأهيل بثينة وطني ومدير عام العلاقات والاعلام لبنى هندى ومدير إدارة التوظيف مفيدة شبير بتوزيع شهادات المشاركة على الموظفين المشاركين بالدورة.

 

شاهد أيضاً

جمعية ردفان تنظم لقاءٍ موسعًا بعدد من الكوادر والمثقفين في العاصمة عدن

نظمت الهيئة الإدارية لجمعية ردفان في العاصمة عدن لقاءٍ موسعًا في مقر