العناوين

موظفو الكهرباء بعدن يواصلون عملهم في إجازة العيد

عدن(عدن السبق)خاص:

تواصل كافة مناطق مؤسسة الكهرباء في عدن استنفارها على مدار الساعة لتأمين أفضل الخدمات للمواطنين وقضاء فترة العيد بأفضل مؤشرات الأداء ودون أي معاناة في خدمة التيار .

 

 

وفي متابعة لعمل قطاع الكهرباء يستنفر جميع العاملين بالوزارة من عمال وفنيبن ومهندسين برئاسة وزير الكهرباء المهندس محمد العناني لمتابعة عمل المنظومة الكهربائية سواء في التنسيق المتواصل مع القيادات وبمراقبة الأحمال على الشبكة ومراقبة شبكات التوزيع الضغط العالي والمنخفض ﻹصلاح أي عطل طارئ على الشبكة الكهربائية.

 

 

واكد “العناني”، خلال اطلاعه على عمليات الصيانة لاصلاح العطل الحاصل على أحد خطوط التوتر المتوسط اﻷرضي وذلك لتأمين وصول التيار الكهربائي للأخوة المواطنين خلال ايام العيد حيث تم التأكيد على أن الجهود مستمرة لتقديم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة وفي جميع المناطق.

 

 

وفي سياق متصل تم إستبدال محول كهريائي بآخر بعد تعرض الأول للاحتراق نتيجة الاشتباكات المسلحة مما ادي الي انقطاع التيار الكهربائي وتعطيل فرحة العيد لسكان تلك الاحياء.

 

 

وفور ذلك ..وجه نائب مدير المنطقة الاولى “سالم الوليدي”، بسرعة التعامل مع الازمة، حيث قام الطاقم الفني والهندسي للكهرباء بتركيب محول اخر جديد دائم قدرة 1000 كيلو فولت امبير ورفع القدرة بما يزيد عن المحول المتضرر ..وسيتم توصيل التيار الكهربائي عليه خلال الساعات القليلة القادمة ، وحل مشكلة الإنقطاع.

 

 

ومن جانبه، اشاد معالي وزير الكهرباء بانجاز هذا العمل وبسرعة التعامل مع الازمة فور وقوعها .. كما اشاد بجهود كل من شارك في حلها من فنيين ومهندسين بشبكة التوزيع ومدير التوزيع وجميع الادارات المعنية ..

 

 

هذا وتعتذر مؤسسة الكهرباء عن الانقطاع الناتج من عملية الاعتداء على الشبكة والخارج عن ارادة المؤسسة.

 

شاهد أيضاً

الموسسة العامة لكهرباء عدن تعلن رفع قدرة المحطات التحويلية إلى 1200 ميجاوات

(عدن السبق)متابعات: أعلنت مؤسسة الكهرباء في العاصمة عدن، عودة محطتي الحسوة والمنصورة التحويلتين وأبراج نقل …