ملتقى ابناء الجنوب بكندا يعلن تأييده ومباركته للإصطفاف الجنوبي الذي تشهده عدن

  كندا(عدن السبق)خاص:

اعلن ملتقى ابناء الجنوب بكندا تأييده ومباركته للتلاحم الجنوبي في عدن الذي أظهرته صورة الجماهير المحتشدة من كل ربوع ومحافظات الجنوب العربي في ساحة العروض بحي خور مكسر ساحة النصر والتمكين .

 

 

ودعا ملتقى ابناء الجنوب بكندا الى نبذ العنف بكافة أشكاله والحفاظ على سلمية التظاهر ليكون ذلك كفيلا بسلامة أبناء الجنوب والحفاظ على مؤسساته.

 

 

واضاف أن التلاحم الجنوبي الذي تجسده صورة الجماهير بعدن هو تجسيد للإصطفاف الجنوبي الجنوبي الذي ظل الجميع ينادي به للخروج برأي موحد لكافة اطياف المجتمع الجنوبي بما يلبي طموحاته المشروعة في تقرير مصيره واستعادة دولته واقامة جنوب فدرالي جديد على حدود ١٩٩٠ ذات سياده .

 

 

ودعا ملتقى ابناء الجنوب بكندا الى الشفافية في هذه المرحلة المفصلية وتجنب تفتيت النسيج الاجتماعي وقيم الترابط والوقوف بحزم ضد مايهدد مصلحة الجنوب وأمنه. كما ناشد الملتقى القيادة بوضع الرأي العام الجنوبي في الصورة الواضحة عما يجري والى اين وصلت الأمور لقضية شعب الجنوب وتقرير مصيره.

 

 

وجدد الملتقى دعوته الى ضرورة توحيد الصفوف بين الجنوبيين والقبول بالاخرين، ورفضه التهميش و الإقصاء لاي جنوبي، مشدداً على شراكة الجميع في تقرير الهدف والمصير لكل الجنوبيين . وترحم ملتقى ابناء الجنوب بكندا على ارواح الشهداء الابرار، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل وللجنوب النصر كل النصر بجميع ابناءه الأحرار.

 

 

ملتقى ابناء الجنوب بكندا
الخميس 2019-08-15

شاهد أيضاً

عاجل| إغتيال الطبيب الشهير “المصعبي” بعدن

  اغتال مسلحون مجهولون قبل قليل، الطبيب الش..