الكشف عن مهام خطير ينفذه حزب الإصلاح في مكتب رئاسة الشرعية لمصلحة إيران والحوثي

  (عدن السبق)خاص:

كشف رئيس مركز الدراسات السياسية عن مهام خطيرة نفذها حزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، داخل مفاصل حكومة الشرعية خدمة لإيران وجماعة الحوثي الانقلابية.

 

 

وقال د. خالد الشميري، في تصريح نشره عبر صفحته بتويتر -رصدته صحيفة (عدن السبق)-،: إن “حزب ‎الإصلاح لم يخن الوطن فحسب، فحتى الشرعية التي يتشدقون بإسمها خانوها وخانوا الرئيس هادي”.

 

 

وكشف الشميري، ان الإصلاح “يقومون بالتجسس على مكتب الرئيس هادي وتسجيل مكالماته الهاتفية وتسريبها لإيران”.

 

مضيفاً،: انهم “أيضاً قاموا بتسريب تقارير أمنية ورئاسية إلى مليشيا ‎الحوثي”.

 

 

وتفرض قيادات تابعة لحزب الإصلاح سيطرتها وهمينتها على مكتب رئاسة الجمهورية والحكومة، الأمر الذي يسهل للحزب تنفيذ اجندته السياسية المعادية لليمنيين ودولتهم.

 

 

وتابع،: ان “‏المدعو عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس هادي يستغل منصبة لتنفيذ أجنده إخوانية بحتة من خلال تمرير ملفات وتعيين قيادات إخوانية في مفاصل الدولة والجيش والسفارات الأمر الذي غيّب هادي عن المشهد تماماً بخلاف الأوامر بمحاربة الإنتقالي وقوات الحزام الأمني”.

 

مؤكدا،: ان ‏”إستمرار تعيين قيادات إخوان في الشرعية ميّع القضية الأم وشتت أهداف الحرب ورجح كفة ‎الحوثي سياسياً وعسكرياً .. فالإخوان فاشلون وفاسدون والتاريخ يشهد على ذلك ولن يكون إخوان ‎اليمن إستثناء فالبرمجة الإخوانية لا تتغيير بتغير المنطقة الجغرافية أو بتغير الوقت والزمن.

 

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يطمئن على أوضاع المزارعين بساحل حضرموت

بحث سالم السقطري، وزير الزراعة، في اتصال هاتفي مساء أمس الخميس، بمدير