رئيس حكومة الشرعية يوجه بعدم التعامل مع الانتقالي الجنوبي “وثيقة”

  (عدن السبق)خاص:

وجه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزراء الحكومة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء الهيئات والمؤسسات، بالالتزام بالمرجعيات الدستورية والقانونية، في تسيير المهام المنوطة بهم.

 

 

وخاطب رئيس الوزراء معين عبدالملك، وزراء الحكومة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء الهيئات والمؤسسات، بالقول،”إن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود، في التعامل مع مختلف التحديات القائمة أمام انتظام سير مهام الأجهزة المركزية والمحلية، والخاضعة لإشرافكم، وضمان التأكد من الالتزام التام في إدارتها من قبل المُعينين بصورة قانونية لشغل مختلف الوظائف فيها، ووفقاً للمرجعيات القانونية في تسيير مهامها دون تجاوز”.

 

 

وأكد رئيس الوزراء، على ضرورة الالتزام بما تم الإشارة إليه، وعدم السماح بالتعامل مع أي تعليمات صادرة من كيانات، أو جهات غير مخولة قانوناً لتنفيذ أي مهام، أو إحداث تعيينات أو تكليفات في الهيكل الوظيفي لمختلف أجهزة الدولة سواءاً بالوزارات، أو المحافظات، أو المؤسسات؛ والهيئات.

 

 

وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى أنه وفي حال حدوث أي تجاوزات مما سبق، فإن وزراء الحكومة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء الهيئات والمؤسسات، يتحملون كامل المسؤولية كُلاً في نطاق اختصاصه وإدارته؛ مؤكداً أنه لن يُعتد بأي إجراء مخالف للقوانين المنظمة لإدارة شؤون الوظيفة العامة.

 

 

ووجه رئيس الوزراء وزراء الحكومة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء الهيئات والمؤسسات، بالعمل بما ورد في المُذكرة، وموافاته أولاً بأول، بكل ما يواجه أداء مهامهم من إشكالات إن وجدت.

شاهد أيضاً

عاجل| إغتيال الطبيب الشهير “المصعبي” بعدن

  اغتال مسلحون مجهولون قبل قليل، الطبيب الش..