أبين.. الهلال الأحمر اليمني يوزع مواد إيوائية للنازحين بخنفر

خنفر(عدن السبق)خاص:

وزع الهلال الاحمر اليمني صباح يوم الأحد في منطقة الكود التابعة لمديرية خنفر المواد الإيوائية للنازحين من المحافظات المتضررة من الحرب التي أشعلتها المليشيات الحوثية بمحافظتي الحديدة وتعز .

 

 

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع المواد الإيوائية للنازحين الذي ينفذه الهلال الاحمر اليمني حيث تم توزيع مواد إيوائية ل 300 أسرة نازحة و تتكون الحصة التي وزعت من فرش وبطانيات وغيرها من المواد الإيوائية المتعددة الاستخدامات.

 

 

وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الهلال الاحمر اليمني على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة كثير من الأسر، وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة.

 

 

حضر التوزيع الدكتور محضار هائل المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع أبين بمعية الدكتور احمد الحديدي الامين العام لجمعية الهلال الاحمر اليمني و عيسى منصور احمد يسلم رئيس فريق منطقة الكود للهلال الاحمر اليمني .

 

 

*من نبيل ماطر

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد