نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يطّلع على المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل السُلطات المحلية بالمديريات

عدن(عدن السبق)خاص:

تفقد الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، دوائر السلطة المحلية في عدد من مديريات العاصمة عدن.

 

 

وخلال زيارته ، التقى عصام بالاخوة مدراء عموم المديريات كلاً على حده، الأستاذ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة، والأستاذ فهد مشبق، مديرعام مديرية المعلا، والأستاذ عبدالحميد ناصر، مدير عام التواهي.

 

 

وجرى خلال اللقاءات، بحث عدد من المواضيع الهامة و المشتركة والخاصة بإعادة تفعيل أعمال السلطات المحلية وتقديم خدماتها للمواطنين في هذه المديريات .

 

 

واطلع نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، على المشاكل و الصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض مهام مدراء عموم هذه المديريات وتحد من إنجاز بعض المشاريع الخدمية الهامة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنيين .

 

 

وأكد الأستاذ عصام على استعداد قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، لتقديم الدعم الكافي لإزالة هذه المشاكل والصعوبات التي تعيق خدمة المواطنين وتسهل عمل السلطات المحلية خلال المرحلة القادمة .

 

 

وأشار الأستاذ عصام إلى أن قيادة المجلس وجّهت بسرعة إيجاد المعالجات اللازمة وتوفير مايلزم لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيلها.

 

 

من جانبهم ، قدم مدراء عموم مديريات صيرة والمعلا والتواهي خالص الشكر والتقدير للإخوة قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة، وتلمس الهموم والمشاكل التي تواجه قيادات السلطات المحلية في المديريات، مؤكدين تعاونهم المشترك مع قيادة المجلس في كل ما يخدم الصالح العام للمواطنين.

 

 

رافق الأستاذ عصام خلال هذه الزيارات كلا من الأستاذ أحمد عبدي، رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض، رئيس انتقالي المعلا، والدكتور محمود جرادي، رئيس انتقالي صيرة.

 

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات