بيان هام لقيادة النخبة الشبوانية.. (نص البيان)

عتق(عدن السبق)خاص:

أصدرت قيادة النخبة الشبوانية بيانا هاما بخصوص الاحداث التي شهدتها مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

 

 

واوضحت النخبة في بيانها ان عصابات تنظيم الإخوان بإيقاف جبهاتهم في مأرب باتجاه صنعاء واعلنوا الحرب على الجنوب .

 

 

وأكدت أن قواتها على أتم الاستعداد للمواجهة و لن يمرر المشروع الاخواني في شبوة.

 

 

ولفتت الى ان قوات النخبة مازالت تمتلك زمام المبادرة .

 

 

داعية كل ابناء محافظة شبوة والجنوب إلى الالتفاف حول قوات النخبة ودعم المشروع الجنوبي الطامح في الاستقلال و استعادة الدولة.

 

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القائل : (( فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ))..

 

من مبدأ الدفاع عن الوطن الجنوبي الغالي و من منطلق حفظ كرامة هذا الشعب و سيادته على ارضه بعيدا عن التبعية لعصابات صنعاء و مارب و حفضا لأمن و استقرار المحافظة فقد تركت قيادة النخبة الشبوانية الفرصة للتفاوض على تسليم المحافظة لممثليها المفوضين شعبيا حقنا للدماء و أملا في عودة المغرر بهم إلى رشدهم و يقينا منها أن شبوة لن تقصي أحدا من أبنائها.

 

فوت المغرر بهم الفرصة تلو الفرصة تلبية لإملاءات أسيادهم من عصابات تنظيم الإخوان الارهابية في مأرب بل و استغلوا تلك الفرص الممنوحة لاستقدام تعزيزات من جيش الأحمر في مأرب و كذلك عصابات من الإرهابيين و بعض شذاذ الآفاق مسلحين بأسلحة ثقيلة طمعا منهم في أعادة سيناريو العام 1994 م .

 

اليوم وبعد أن اوقفت عصابات تنظيم الإخوان جبهاتها في مأرب باتجاه صنعاء و اعلنت الحرب على الجنوب فإننا نؤكد لكم أن قوات النخبة الشبوانية على أتم الاستعداد للمواجهة و لن يمرر المشروع الاخواني في شبوة و أن قواتنا مازالت تمتلك زمام المبادرة كما ندعو كل ابناء المحافظة و الجنوب إلى الالتفاف حول قوات النخبة و الاصطفاف صفا واحدا لدعم المشروع الجنوبي الطامح في الاستقلال و استعادة الدولة و الوقوف ضد العصابات و شذاذ الآفاق و قاطعي الطرق القادمين لاحتلال المحافظة.

 

إننا اذ ندعوا المقاومة الجنوبية في كل بقاع الجنوب إلى تعزيز موقف القوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة فإننا نؤكد أن مشروع أخونة محافظة شبوة و إعادتها الى عهد الذلة و المهانة سيفشل و لن يمر إلا اذا فنينا جميعا فالأرض أرضنا و الحق لنا و إنا لمنتصرون .

 

#صادر عن قيادة النخبة الشبوانية

شاهد أيضاً

ضبط متهم ببيع الذهب المغشوش في تريم

ألقت شرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت القبض على متهم