(المركز الثقافي اليمني بالقاهرة ) يقم امسية شعرية تحمل رساله سلام ومحبه

القاهرة (عدن السبق) خاص: 

في امسية شعرية تحمل رساله سلام ومحبه نظمها مركز الثقافي اليمني بالقاهرة برعاية السفير الدكتور محمد مارم سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية والاستاذ مروان دماج وزير الثقافة مساء اليوم بمناسبة احياء الذكرى 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة شارك فيها نخبة من الشعراء المصريين واليمنيين والسوريين قدموا من خلالها مجموعة من القصائد الشعرية الرائعة التي جسدت بعمق روح الانتماء وحملت رسائل السلام والمحبة في ظل ما يشهده اليمن اليوم والعراق وسوريا وليبيا من حروب وارهاصات تهدد الاستقرار والسلم الاجتماعي.

ووصفت الاستاذة عايشة العولقي رئيس المركز الثقافي اليمني بالقاهرة هذة الفعالية بانها تشكل باكورة لفعاليات ثقافية وشعرية وأدبية وإعلامية تحمل في مجملها رسائل سلام ومحبه ومودة ونماء.

واشارت الى البرامج التي سينظمها المركز ومن ضمنها فعاليات ثقافية علامية الاسبوع القادم.

واشادت العولقي بالروح الرائعة التي تمتع بها الشعراء في هذة الامسية من اعمال شعرية متميزة.

حضر الامسية كلا من الاستاذ عبدالله با كدادة نائب وزير الثقافة والذي قدم عددا من القصائد الشعرية والاستاذ الدكتور محمد عبدالهادي استاذ الاعلام والعميد السابق لكلية الاداب جامعة عدن الذي قدم كلمة مختصرة حول الاعلام ودوره في تعزيز رسالة السلام ونبذ الفرقة والاقتتال والاحتراب..

كان قد ادار الامسية الاعلامي المعرف محمد عبدالرحمن.. كما قامت عدد من الوسائل الإعلامة والفضائيات بتغطية فعاليات الامسية الشعرية.

 

*من امين بن المغني

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الأميركية

(عدن السبق)متابعات: استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات …