بأكثر من أربعة مليون زيارة.. صحيفة “عدن السبق” الإلكترونية تكمل عامها الأول

  عدن(عدن السبق)خاص:

احتفلت هيئة تحرير صحيفة “عدن السبق” الإلكترونية، اليوم، بالذكرى السنوية الأولى؛ لإطلاقها في فضاء الإعلام الإلكتروني، حاصدةً أكثر من أربعة مليون زيارة لمحتواها الإخباري المتنوع.

 

 

في حضور إعلامي ومدني، تقدم رئيس تحرير الصحيفة سامر سويد، بالتهنئة إلى هيئة تحرير وطاقم عمل الصحيفة، مثمنًا عاليًا الجهود المبذولة في تحقيق ذلك النجاح الملموس، وأضاف قائلًا: “استطاعت الصحيفة خلال عام من التأسيس، أن تنافس نظيراتها من الصحف الإلكترونية والورقية في الوسط الإعلامي المحلي، وكما أفردت لنفسها مساحة خاصة، تستوعب الكثير من المتابعين والمتصفحين داخل وخارج البلاد”.

 

 

وأشار “سويد” أن الصحيفة تولي اهتمامًا بالغًا بالاقتراب أكثر من الشارع الجنوبي خاصةً واليمني بشكل عام، وتبدي في سبيل ذلك حرصًا كبيرًا في تسليط الأضواء على قضايا المواطن وشؤون المجتمع، من خلال الخبر الموثق بالصورة والفيديو، معتمدةً على شبكة مراسلين في كافة المحافظات ومتعاونين من عدة دول، منوهًا إلى أن الصحيفة تفسح مجالًا واسعًا للتعاون مع الوسط الإعلامي، وتتطلع إلى تحديث شكلها ومضمونها.

 

 

بدورها أهدت إدارة الموقع ما حققته الصحيفة من انجاز، إلى جميع قرائها ومتابعيها، مؤكدةً أن المناسبة انطلاقة جديدة نحو مزيد من العطاء والتميز في الوسط الإعلامي، وأن تبقى الصحيفة نافذة حرة ومفتوحة على مختلف الآراء والقضايا والأحداث محليًا وعربيًا وعالميًا، وتحافظ على ما اكتسبته من ثقة ومصداقية.

 

 

تجدر الإشارة أن “عدن السبق” .. صحيفة إلكترونية يمنية شاملة ومستقلة، تُدار من العاصمة عدن، انضمت إلى الإعلام الإلكتروني في 17 سبتمبر العام الماضي، بكوكبة محلية من إعلاميين معروفين وكُتاب وصحفيين واعدين، وتسعى من خلال تغطياتها ومتابعاتها إلى تقديم خدمة خبرية متنوعة ومتميزة لمتصفحيها داخل وخارج البلاد، متحريةً المعايير والقوانين المهنية في نيل السبق الإعلامي بنقل ما يدور على أرض الواقع.

 

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة عضو مجلس المستشارين المناضل الشيخ عبدالله بن ايدان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي