كلية طب الأسنان بعدن تحتفي بتخرج الدفعة الثامنة عشر (نفقة خاصة) من طلابها

  عدن(عدن السبق)خاص:

أقيم صباح اليوم الخميس الموافق 19-9-2019م في قصر سبأ بالعاصمة عدن فعاليات حفل تخرج الدفعة الثامنة عشر (نفقة خاصة) من كلية طب الأسنان جامعة عدن للعام الجامعي (2018_ 2019م) البالغ عددهم (50) خريجاً وخريجة بحضور كبير من أولياء أمور الطلاب وأقاربهم .

 

 

وتخلل الاحتفال العديد من العروض الثقافية والرقصات الشعبية من خلال الفرقة الاستعراضية لفرقة “سماء عدن” التي قدمت العديد من الرقصات المختلفة .

 

كما احيت الفنانة صابرين اليافعي الفقرة الغنائية للحفل .

 

 

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للأحتفال الخريج د/مروان العامري أن يوم التخرج أسعد الأيام لدى الطلاب ، ويعتبر يوما فاصلا في حياة الطلاب العملية، حيث تم الانتهاء من مرحلة البكالوريس والانتقال الي مرحلة إثبات الذات وتحقيق الطموح.

 

 

وأضاف الخريج د/عبدالله عمر حنتوش أن يوم التخرج يعني النزول إلى معترك الحياة العملية، مشددًا على أهمية التواصل المستمر بالجديد في العلوم الطبية على مستوى العالم، فكل يوم يمر بدون تعلم هو يوم ضائع لا يحسب من العمر، مطالبا زملاءه الخريجين بالتعلم من الجميع وعدم التكبر على العلم بطلبه من الجميع سواء كان كبيرًا أو صغير .

 

 

وحث الخريج د/عبدالعزيز صالح النسي زملاءه بالأهتمام بسنة الأمتياز ، مشيراً الى ان طبيب الأسنان في كل دول العالم، هو الأهم، خاتماً “انت اعظم إنسان لأنك طبيب اسنان”.

 

 

من جانبهم أدى الطلاب قسم كلية طب الاسنان، أعقبها اعلان تخرجهم الرسمي وسط فرحة شديدة بعد توزيع شهادات التخرج على الخريجين الخريجات.

 

 

كما تم تكريم الجندي المجهول للأحتفال عضو اللجنة التنظيمية د/عبير عبدالله طمبح على دورها الفعال في إنجاح الحفل بصورة باهرة .

 

 

 

*من برهان باسردة

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد