حملة تنظيف واسعة لشبكة مياه الصرف الصحي في قلوعة التواهي

عدن (عدن السبق) خاص:

بتوجهات من قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي ممثلة بالاستاذ / عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام المديرية، دشنت صباح اليوم الأحد، حملة تنظيف شاملة لخطوط ومناهل مياه الصرف الصحي بعدد من شوارع وأحياء منطقة القلوعة .

حيث انطلقت الحملة من شارع الرصافي الى ابن زيدون بجانب مدرسة الروضة للتعليم الاساسي، والتي تم من خلالها استخراج ورفع مواد بناء هلسن واحجار مختلفة الاحجام التي كانت متراكمة بداخل خطوط ومناهل مياه الصرف الصحي.

وأوضح الاستاذ المهندس / حمدان سعيد غالب مدير مكتب الصرف الصحي بالمنطقة الأولى، إن حملة تأهيل مناهل الاحتقان الذائم وخطوط التصريف الصحي ،تاتي وفق إجراءات عملية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية التواهي برئاسة الأستاذ/ عبدالحميد ناصر، الذي يعمل معنا على مدار الساعة لإيجاد معالجات وتوفيرها لمنع اي طفح لمياه الصرف الصحي في التواهي التي شهدت تحسن كبير بعد أن تم استبذال انابيب قديمة ومتهالكة بجديدة في الشبكة، واكذا أعمال الصيانة واعمال الصيانة لها من حين الى آخر.

وأشار المهندس حمدان، الى انه يجرى استئناف اعمال استبدال خط الصرف الصحي في شارع النجارة، بتمويل من السلطة المحلية، مما سيساهم كثيرا في حل مشكلة الكفح هناك .

من جهتهم، عبر أهالي منطقة القلوعة عن شكرهم لجهود عمال الصرف، والسلطة المحلية في المديرية، مستنكرين وجود مثل هذة المخلفات في بداخل شبكة التصريف، بعد ان شوهدو غوص عمال الصرف في مناهل التصريف لرفع تلك المخلفات من اتربة واحجار .

حضر متابعة الأعمال الاستاذ/ سمير الوهابي عضو الهيئة الادارية رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بمديرية التواهي، والاخ / محمد عبدالله الحنق رئيس لجان الأحياء منطقة القلوعة، ورامي الشوافي مشرف المنطقة لمكتب الصرف الصحي .

شاهد أيضاً

هيئة الرئاسة تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي …