العناوين

في سياق التناغم الإخواني الحوثي.. إعلام “الإخوان” يهاجم رئيس حكومة الشرعية الحالي “معين” ويمتدح سابقه “بن دغر” ويستهدف دول التحالف

  (عدن السبق)خاص:

شن الصحفي اليمني انيس منصور المنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، هجوماً على رئيس الوزراء الحالي د. معين عبد الملك، متهمه بالعمالة لدول التحالف العربي.

 

 

وقال منصور، في تغريدة نشرها عبر صفحته بتويتر -رصدتها صحيفة (عدن السبق)،: انه “‏اصبح طلب اقالة رئيس الوزراء معين عبدالملك مطلب شعبي وسياسي”.

 

 

وتابع هجومه ضد رئيس الوزراء الحالي متهمه بالفساد والفشل الإداري، قائلا،ً: بأن “من لدية تحفظ او اعتراض او تعليق او استعراض منجزات معين يكتبها في تعليق كي نعرف ربما أننا نجهل او لا نعلم بها”.

 

 

وامتدح الصحفي التابع لحزب الإصلاح انيس منصور في تغريدة اخرى، رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر.

 

وقال،: في سقطرى صمد رجل الوطن بن دغر راقصاًعلى إيقاع حب الوطن تصدى بموقفه وصوته ضد الامارات، رجل وطني محنك وأصيل حافظ على السيادة اليمنية ورفض كل التدخلات والإملاءت الخارجية تامروا عليه وآتوا بشخص حسب الطلب والمقاص.

 

 

ويعد هذا التصعيد الإعلامي الممول من حزب الإصلاح، هو الأول من نوعه ضد دول تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية، والإمارات المتحدة، وهو ما وصفه مراقبون سياسيون بالتناغم بين وسائل جماعة الحوثي الإنقلابية من جهة، والإخوان المسلمين من جهة اخرى.

شاهد أيضاً

افتتاح قسم الطوارئ بمستشفى مصافي عدن

  افتتح صباح الأحد قسم الطوارئ بمستشفى مصا..