محافظ الضالع يشدد على سرعة استكمال اعمال تأهيل ورصف الخط الدائري الغربي لمدينة الضالع

الضالع (عدن السبق) خاص:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع صباح اليوم الاثنين الموافق 2018/10/15 بزيارة تفقدية لمشروع الرصف الحجري لطريق الدائري الغربي لمدينة الضالع الذي يربط منطقة حبيل جباري بمنطقة العرشي الخط العام شمال مدينة الضالع .

واثناء الزيارة شدد المحافظ على سرعة تنفيذ المشروع نظرا لأهمية إنجازه في اسرع وقت ممكن وذلك من اجل تخفيف الضغط والازدحام الذي تمر فيه مدينة الضالع .

ووجه المحافظ المقاول الى الالتزام في تنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة وبحسب المواصفات والدراسات بالإضافة الى سرعة إنجاز المشروع وتسليمه في موعده المحدد ، كما وجه مكتب الاشغال العامه والطرق بالمتابعة المستمرة والاشراف المباشر على تنفيذ المشروع والعمل والجودة .

رافق المحافظ في زيارته الاستاذ كمال عبيد حسين وكيل المحافظه لشؤون المديريات والمهندس عبدالرحمن على حمود مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق والاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية والإعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة والاستاذ صالح قاسم نائب مدير عام مكتب المالية والأستاذ محمد على الوداد والشيخ العقيد محسن احمد علي وعددا من المسؤولين بالسلطة المحلية والمهندسين.

مكتب اعلام محافظة -الضالع
15 أكتوبر 2018م

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم