العناوين

استجابة لنداء المواطنين.. صندوق صيانة الطرق ينفذ أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بلحج

  لحج(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات من الأخ نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، وإستجابة لنداء المواطنين،تم تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة لطريق مفرق الوهط _ طور الباحة.

 

 

وشملت أعمال الصيانة الطارئة ترميمات الحفريات الخطيرة وإعادات تأهيل المناطق المتهالكة على طول الطريق وبتمويل من صندوق صيانة الطرق.

 

 

وشرع فريق العمل المكون من أستشاري مشاريع محافظة لحج المهندس نجوان أحمد سعيد مقبل والمهندس المقيم معتصم صالح ممثلين عن صندوق الصيانة وطاقم الجهة المنفذة(المؤسسة العامة للطرق والجسور) المكون من المهندس رياض حسن زين مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع لحج  و مدير مكتب نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور الأستاذ مشتاق عبده ياسين و فريق الترميمات المكلف بأعمال القص استعدادا لإنجاز باقي بنود العمل.

 

 

كما ان الطريق يعاني من حالة صعبة جدا ومتهالكة وأغلب محطاتها مهددة باالأنهيار، حيث يلاحظ انتشار الشقوق الطولية والشبكية وكذلك تآكل حافتي الإسفلت لجسم الطريق والناتجة عن هبوط في مستوى منسوب الأكتاف على جانبي الطريق.

 

 

ويعد هذا الطريق الشريان النابض للتنقل الأمن بين المحافظات المحررة حيث يمتد بطول يقارب 82km تبدأ من المدخل المتمثل بمفرق الوهط مرور بقرى خبث الرجاع _الرجاع -وبعض القرى الأخرى وصولا الى قرية الفرشة ثم الى مركز مديرية طورالباحة الذي كان وما زال سوق جامعا للكل.

 

 

وتطمئن قيادة صندوق صيانة الطرق ممثلة بالمهندس سامي باهرمز جميع من ناشدوه أنه أذانا صاغية تسمع لجميع الأصوات التي تطلقها الظمائر الحية. وقد تم عمل كافة الاجراءات والتوجيه للجميع كلا من موقعه ببدل أقصى الجهود وإزالة اي معوقات قد تحول دون إتمام المشروع.

 

 

الجدير بالذكر ان هذه الأعمال تأتي ضمن العديد المشاريع التي يقوم بها الصندوق لصيانة الطرق الرئيسية بعدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً

حكم قبلي ينهي قضية اطلاق نار على مواطن في مديرية سرار يافع

  بحضور عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتما..