العناوين

حكم قبلي ينهي قضية اطلاق نار على مواطن في مديرية سرار يافع

  سرار(عدن السبق)خاص:

بحضور عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية حكم قضية المواطن حسين بن حسين الشبحي مع ابن عمه عبدالله علي محسن الشبحي الذي سبق وقام عبدالله علي محسن بأطلاق النار على ابن عمه واصابته بعدة طلقات في انحا متفرقة من جسمة لأسباب خلافات اسريه نشبت بينهما قبل عدة اشهر.

 

 

حيث تم القبض على الجاني في يوم الحادثه واحتجازه في مقر الحزام الامني سرار لعدة اشهر وذلك بعد تلقي المجني عليه العلاج الكامل والذي تم له بالشفاء من الاصابه.

 

 

حينها تدخلت عددآ من الشيوخ والعقال الذين قاموا بحكم القضية بمبلغ ما يقارب سبعة مليون ريال يمني تتظمن وتشمل كافة خسارات العلاج وحكم اطلاق النار وحكم الاصابه المتعارف عليها بين القبائل اليافعية وكل مايتظمن القضية بالكامل.

 

 

وفي لقاء الحكم وانها القضية الذي تم في صباح اليوم الأحد والذي استمر لساعتين رفعت فيه الرايات البيضاء ووقعت وثيقة الحكم بين الطرفين واعلن المواطن حسين بن حسين وذوي المجني عليه القبول بما جاء في حكم القضية بالكامل والقبول بما حكم الشيوخ في القضية موضحين بأنهم سيضلان اخوه وابناء عم وابناء قبيلة واحده تسود افرادها المحبه والسلام والتقدير والاحترام.

 

 

حضر لقاء الحكم والصلح القائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني سرار الذي يبذل الجهود الجباره وبوتيره عالية لأستتباب الأمن والأمان في المديرية والذي يشيد به في حلحلة جميع القضايا والمشاكل المعقده العالقه عند الكثير من المواطنين في مديرتي رصد وسرار والقرى والمناطق المجاورة .. وحضر اللقاء ايضا كلآ من رئيس المجلس الانتقالي سرار الاستاذ علي ناصر الحامدي والشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي والشيخ زيد محسن علي السنيدي والشيخ سلمان محمد عوض الشبحي والشيخ يسلم محمد شيخ السنيدي وطرف عن الشيخ زين الشيبه وعدد من الشخصيات والاساتذه وجمع غفير من المواطنين.

 

 

 

من / راشد النسري

شاهد أيضاً

القبض على قاصرين متهمين بحرق دراجة نارية عمدًا في غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على قاصرين قاما بحرق