منتسبات مجمع خديجة التربوي يكرمن الأستاذة إيمان محمد موسى مديرة المجمع

  عدن(عدن السبق)علاء بدر:

كرم صباح اليوم الثلاثاء منتسبات مجمع خديجة بنت خويلد التربوي في مديرية المنصورة الأستاذة إيمان محمد موسى مديرة المجمع تزامناً مع حلول الذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وذلك ضمن احتفالات بلادنا بهذه المناسبة.

 

 

وفي حفل رسمي أقيم في المجمع التربوي وشاركن فيه العديد من المعلمات والطالبات قدَّم الشيخ علي عبيد الصلاحي درع التكريم للأستاذة إيمان محمد موسى مديرة المجمع بالأصالة عن نفسه، وكذا نيابة عن كادر مجمع خديجة التربوي وطالباتها.

 

 

حيث بدا شكل الدرع مقارباً لورقة نباتية مستوحاة من مجموعة العلوم اللاتي تتلقاها طالبات المجمع التعليمي المزدهر على مستوى مديرية المنصورة والعاصمة عدن.

 

 

من جانبها عبَّـرت مديرة مجمع خديجة بنت خويلد التربوي عن سعادتها بهذا التكريم المفعم بمحبة جميع التربويات العاملات في المجمع، مُـقدمة الشكر للشيخ علي عبيد الصلاحي على تقديمه الهدية التذكارية.

 

 

وقالت الأستاذة إيمان موسى “إنها مسرورة بهذه الثلة الرائعة المحيطة بها في الإدارة والأقسام والشُّـعَـب والفصول الدراسية”، مضيفة أنها تسعى دائماً للتميُّـز والإبداع بما يحافظ على سمعة المديرية والعاصمة بأكملها في المجالين:- (التربوي، والنشاطي)”.

 

 

حضر الحفل الأستاذ محمد البري مدير عام المديرية، والأستاذ علي علوي مدير مكتب التربية في المنصورة، وعدد من الضيوف المدعوين للفعالية.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة الجنوبية تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة والأمن الجنوبي المقدم محمد النقيب بإسمه