العناوين

الامانة العامة للمجلس الانتقالي تعزي في وفاة المناضل عبدالله مانع الشاعري

  (عدن السبق)خاص:

بعثت الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس الامين العام ومساعده الاستاذ فضل الجعدي والهيئة التنفيذية للامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي برقية عزاء ومواساة للاخوة عبدالسلام وفتاح ومروان عبدالله مانع الشاعري في وفاة والدهم المناضل الفقيد عبدالله مانع الذي وافاه الاجل مساء يوم امس في احد مستشفيات العاصمة عدن بعد صراع مرير مع المرض..

 

 

وعبرت الامانة العامة عن مشاطرتها اولاد الفقيد الراحل مشاعر الحزن والاسئ والالم في مصابهم الاليم في وفاه والدهم المناضل الكبير عبدالله مانع الشاعري..

 

 

واشارت الامانة العامة الى ان رحيل المناضل عبدالله مانع الشاعري وهو احد مناضلي ثورة ال 14 من اكتوبر المجيدة الذين كان لهم السبق في مقاومة المستعمر البريطاني مع عدد من رفاقه الذين سجل التاريخ بطولاتهم وتضحياتهم بأحرف من ذهب يعد خسارة كبيرة للوطن ..

 

 

الامانة العامة وهي تعزي اولاد الفقيد عبدالسلام وفتاح ومروان عبدالله مانع الشاعري وكافة ال الشاعري فانها تبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يشمله بعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان..

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشاب الفدائي عبدالملك وليد

(عدن السبق)متابعات: بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …