الوكيل باضاوي يلتقي سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية

  عمّان(عدن السبق)سبأ:

ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي اليوم مع سفير بلادنا في المملكة الأردنية الهاشمية، علي العمراني، اهتمامات السفارة اليمنية بالطلاب الحضارم المبتعثين للدراسة في جامعات المملكة والدور الذي تضطلع به السفارة في توفير الأجواء المناسبة والملائمة للطلاب اليمنيين ومن بينهم طلاب حضرموت.

 

 

ونقل الوكيل باضاوي في مستهل اللقاء تحيات محافظ حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لسعادة السفير.. مؤكداً أن السلطة المحلية تولي هذا الجانب اهتماما خاصا بالطلاب وتسعى جاهدة للاستفادة من عطاءاتهم عقب تخرجهم بما يعود بالنفع على محافظتهم والوطن.

 

 

وعبر الوكيل باضاوي عن اعتزاز كل أبناء حضرموت بتميز أبنائهم من الطلاب المبتعثين وتفوقهم ونيلهم المراتب العلمية المتقدمة.

 

 

بدوره أعرب الوكيل عن شكره للجهات المانحة للطلاب المبتعثين وعلى رأسها وزارة التعليم العالي ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ممثلة بالشيخ عبدالله بقشان ومؤسسة الطلاب المتفوقين ممثلة بالدكتور عمر بامحسون.

 

 

من جانبه أكد سعادة سفير بلادنا في المملكة الأردنية الهاشمية بإعطاء الطلاب الحضارمة وتميزهم.. مشيراً إلى الدور الهام للشباب اليمني في صنع تاريخ اليمن الحديث على مستوى الوطن وخارجه في المجال العلمي وما تحقق للشباب اليمني.

شاهد أيضاً

الحديدة..مليشيا الحوثي تُكثف قصف القرى السكنية بالتحيتا

كثفت مليشيات الحوثي الإرهابية من سلسلة انتهاكاتها للهدنة الأممية بقصف القرى السكنية ومزارع المواطنين في مديرية التحيتا جنوب الحديدة.