قائد اللواء 22 ميكا يتفقد جبهات القطاع السادس بتعز

  تعز(عدن السبق)خاص:

تفقد قائد اللواء 22 ميكا العميد الركن صادق علي سرحان ، مواقع كتائب القطاع السادس التابعة للواء المرابطة في جبهات الشقب والعروس والمناطق المحيطة في جبل صبر جنوبي شرق مدينة تعز.

 

 

واطلع العميد سرحان ، خلال الزيارة، على الوضع  في مناطق التماس والمتاخمة لمواقع ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانياً ، وعلى أحوال الجنود المرابطين في المواقع، مشيرا الى أن المسافة بين مواقع القطاع السادس في الشقب ومواقع العدو لا تزيد عن ثلاثمائة متر.

 

 

وثمن قائد اللواء 22 ميكا ، إرتفاع معنويات المقاتلين الابطال في القطاع السادس،  مؤكدا جاهزيتهم واستعدادهم للزحف لمهاجمة أو صد الهجمات المتكرر لمليشيات الحوثي المستميتة على جبهة الشقب البوابة الجنوبية لمدينة تعز.

 

 

وقال سرحان “كانت وما زالت لجبهة الشقب الدور الكبير في مقارعة الانقلابيين”، مشيدا بالبطولات التي يسطرها ابطال القطاع السادس باللواء 22 ميكا، وتكبيد الميليشيات خسائر فادحة.

 

 

وبحسب العميد صادق سرحان يعد دار مزعل دارا للثبوت والصمود أمام محاولات الميليشيا المتكررة، مثمنا شجاعة وبسالة المرابطين في المواقع، ولتضحيات ابناء الشقب ودورهم المحوري في دعم ومساندة أفراد القطاع طيلة السنوات الماضية.

 

 

وعبر القائد صادق سرحان عن شكره لقائد القطاع السادس قائد الكتيبة 20 وقائد الكتيبة 21 باللواء 22 المرابطتين في جبهة الشقب البوابة الجنوبية الشرقية لمدينة تعز.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم