مواطن يناشد مدير أمن عدن بحماية ارضيته من بسط مسلح وتنفيذ الأوامر القضائية

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناشد وكيل ورثة عياش “ناصر عياش”، مدير أمن عدن اللواء/ شلال شائع، وقيادة الحزام الأمني بالمحافظة، بوقف الإعتداء السافر الذي طال ارضيته الواقعة في خط “عدن تعز” جوار فندق البان.

 

 

واكد المواطن عياش، في شكوته، انه يحمل كل الوثائق الرسمية، التي تؤكد ملكيته للأرض، إلا أن اعمال بسط طالت الأرض بقوة السلاح.

 

 

وبحسب الشكوى، ان اطقم عسكرية تتمركز في المكان تزامنا مع اعمال بناء ينفذها كلا من “عبدالناصر” وشريكه “بخيت الردفاني” و “محمد اليزيدي”، في تجاوز لكل الأوامر والاحكام القضائية الصادرة بموجب الشكوى المقدمة، والتي تنص بوقف الاعتداء وإزالة اي بناء مستحدث.

 

 

ووجه الأخ ناصر عياش، مناشدة عاجلة إلى كلا من مدير أمن عدن وقيادة الحزام الأمني، بالتدخل خصوصا بعد رفض مسؤولين أمنين بأمن عدن تنفيذ الاوامر القضائية بحجة عدم تواجد المدير العام اللواء/ شلال شائع، مشيراً بان ذلك التقاعص يصب في مصلحة الطرف الآخر الذي يستغل هذا التماطل بالبناء على الأرض بحماية اطقم عسكرية تابعة لقوات الطوارئ، رافضا الامتثال للقضاء والقانون والتعاطي مع التوجيهات الرسمية.

 

 

وتأتي هذه الواقعة وسط تزايد اعمال البسط الغير قانونية على الأراضي، طالت معظمها املاك خاصة وعامة، الأمر الذي يزيد من اقحام المدينة في الفوضى التي قد تؤدي الى اقتتال مسلح يصعب السيطرة عليه.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات