الدكتور الحوثري يلتقي باللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين لإنعقاد المؤتمر العام

  حضرموت(عدن السبق)خاص:

إلتقى صباح اليوم المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور / عبد الباقي علي الحوثري بمكتبه برئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين بمحافظة حضرموت الساحل المهندس/عمر مبروك مخير وعضو النقابة المهندس/لطفي سالم بن شهاب  .

 

 

جاء ذلك في لقاء تكليف اللجنة التحضيرية لإنعقاد المؤتمر العام للمهندسين في يناير لعام 2020م ، وذلك بعد الأتفاق في عملية حصر المهندسين للتعليم الفني وتسجيلهم وتفعيل الإستمارات العضوية للنقابة ومايتطلبه لتحضير المؤتمر  .

 

 

حيث ابدا الدكتور / الحوثري جل استعداده الكامل لإنجاح وتفعيل النقابة الخاصة بالمهندسين ومناقشة جملة من المقترحات والإجراءات التي ستعرض في المؤتمر لخدمة جميع المهندسين وخدمة محافظة حضرموت .

 

 

وبعد الإجتماع الذي أجرته اللجنة  لمناقشة  عدد من المواضيع المتفرقة منها عمل علاقات مع نقابات الدول الأخرى وتشكيل مندوبين لنقابة المهندسين وكذلك  مندوبين في جميع المرافق الحكومية بالمديريات من اجل أن يتم التسجيل عبرهم لمن لايستطيع التسجيل الكترونيا .

 

وكذا تجهيز بطائق الأعضاء لمن تم تسجيله واكتمال جميع المرفقات الخاصة بالعضوية ، وإعداد برنامج للنزولات للمرافق الحكومية والشركات ابتداءً من الأسبوع الأول لشهر نوفمبر  .

 

حضر اللقاء مدير التعليم الفني بمديرية المكلا المهندس / صلاح أحمد بهيان ومدير المشاريع والتخطيط المهندس /ماجد خميس العكبري .

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم