العناوين

مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يناشد محافظ المحافظة ! ..”وثيقة”

  لحج(عدن السبق)خاص:

ناشد مكتب التربية والتعليم لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاة دعم السلطات المحلية في المحافظة والمديريات لقطاع التعليم.

 

 

وجاء في المذكرة المرفوعة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الموجهة للمحافظ.. ” إنه في ظل الوضع الذي يعيشه القطاع التعليمي في المحافظة نتيجة للعجز في القوى الوظيفية بسبب توقف التوظيف منذ 2012م وزيادة نسبة المتقاعدين وحالات الوفاة والزيادة في معدلات النمو والالتحاق بالمدارس سنوياً الأمر الذي خلف واقعاً صعباً للعملية التعليمية في المحافظة.

 

 

وطالب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المحافظ والسلطات المحلية بالمديريات في مذكرته بسرعة التدخل والبحث عن بدائل لحل تلك المشكلات وإبرام تعاقدات مع معلمين مؤهلين أسوة بمحافظات شبوه وحضرموت والمهره التي تقوم السلطات المحلية بدعم القطاع التربوي والتعليمي فيها. وذلك حرصاً منه على ديمومة وأستمرارية العملية التعليمية في المحافظة بأعتبار التعليم رسالة لا تنتظر .

 

 

واختتم مكتب التربية والتعليم لحج مذكرته بثقته وأمله في قيام اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة في تقديم دعمه ومساندته وبالتوجيه المباشر لمدراء المديريات والسلطات المحلية بدعم ومساندة التعليم بالمحافظة.

 

 

 

*من عدنان سعيد

شاهد أيضاً

الهيئة الشبابية تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الخميس، في العاصمة …