العناوين

“الأعجم” يدعو للتحلي بالمسؤولية ونبذ المناكفات والحزبية لضمان نجاح اتفاق الرياض

  (عدن السبق)خاص:

دعا رئيس تحرير صحيفة وموقع الأمناء عدنان الأعجم أبناء الشعب اليمني لنبذ التفرقة والمناكفات والحزبية والمحاصصة لضمان نجاح اتفاق الرياض الذي وقع بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية برعاية المملكة العربية السعودية.

 

 

وقال الاعجم في حلقة نقاشية حول اتفاق الرياض على شاشة تلفزيون الغد المشرق : ان الرئيس عيدروس الزبيدي تحلى بالصبر والمسؤولية وكل خطواته تسير بثبات من اجل مصلحة الجنوب .

 

 

واشار، ان اتفاق الرياض وما تبعه من نقاشات سياسية تبعث بالتفاؤل لمستقبل العملية السياسية في اليمن برمته, وعلينا ان نكون صفا واحدا الى جانب اتفاق الرياض وان نكون ايجابيين وننبذ الانانية والحزبية , من اجل شراكة حقيقة وابعاد الحزبية لضمان نجاح اتفاق الرياض

 

مؤكدا ان الجنوب بحاجة الى بناء وتنمية وإعادة توفير الخدمات كالكهرباء والمياه وأمن, لافتا ان الإمارات العربية المتحدة قدمت ما بوسعها للجنوب, والدور الان بملعب السعودية فعليها ان تدعم في هذا الظرف الاستثنائي.

 

 

ودعا الاعجم الى ابعاد الفاسدين الذين يتربعون على المناصب الحكومية ومحاسبتهم لانهم جزء من المشكلة, وان بقائهم على ظهر السلطة لن يكون هناك اي نجاح لاي اتفاق سياسي.

 

 

محذراً من جماعة الإخوان والحوثي كونهم اصبحوا في تقارب وخطاب واحد ضد بوادر انجاح اتفاق الرياض .

شاهد أيضاً

مقتل طفل على يد شقيقه في حضرموت

لقي طفل مصرعه برصاص شقيقه..