اثناء تكريمه للفريق الأول بكأس ١٤ أكتوبر لكرة القدم.. مدير عام التواهي: النوادي الرياضية هي الحاضنة المناسبة لتنمية قيم الثقافة والاخلاق لدى الشباب

  عدن(عدن السبق)خاص:

كرم مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، اليوم الخميس، فريق نادي الميناء الرياض للعبة كرة القدم، لحصوله على لقب بطل كأس ذكرى ١٤ أكتوبر لعام ٢٠١٩ الذي نظمه ورعاه المجلس الانتقالي الجنوبي، وتكريم لاعب نادي الميناء في لعبة الكاراتيه الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة العربية للناشئين والشباب في تونس اللاعب معاد باسل.

 

 

وخلال التكريم، هنئ مدير عام مديرية التواهي الفريق الفني والاداري لنادي الميناء الرياض بهذا الفوز الذي يضاف الى سلسلة الانجازات الرياضية لهذا لنادي العريق بل وللمحافظة عموما، داعيا لاعبي الفريق إلى الاستمرار والحفاظ على هذا الحماس الذي يعكس أخلاقهم وقيمهم الرياضية، وان يكونوا قدوة حسنة لجذب الشباب.

 

 

وأكد الشعيبي، استمرار دعم السلطة المحلية في المديرية للنادي، وذلك كون الأندية الرياضية تعتبر هي الأماكن المناسبة لصناعة الثقافة والوعي والأخلاق، التي تجنب ابنائنا الوقوع في الأماكن السيئة والمشبوهة، التي تقف خلفها جهات تستغل فراغ الوقت عند الشباب وتستثمرهم استثمار خاطئ يصل إلى التطرف.

 

 

من جانبه قدم مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الأخ/ عرفات الضالعي، الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، مثمنا اهتمامها بالجانب الرياض اسوة في باقي الجوانب التي تعود بالنفع على شرائح المجتمع.

 

 

بعد ذلك تم تكريم لاعبي الفريق والتقاط صورة تذكارية مع مدير عام المديرية وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي.

 

 

حضر التكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة، وأمين عام السلطة المحلية في التواهي الأستاذ سعيد شيباني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية الأستاذ احمد عبدي، ورئيس المنتدى الثقافي احمد المريسي.

شاهد أيضاً

كهرباء عدن تعلن بدء تشغيل محطات الطاقة المستأجرة والعودة التدريجية لاستقرار الخدمة

اعلنت إدارة مؤسسة كهرباء عدن بدء اعادة تشغيل محطات الطاقة المستأجرة بعد...